البطولة الاحترافية

لقاء المتعة والفرجة بين اتحاد طنجة والرجاء البيضاوي

يصبو اتحاد طنجة لضرب أكثر من عصفور بحجر واحد عندما يستضيف الأحد المقبل الرجاء أحد متصدري دوري المحترفين المغربي لكرة القدم، في قمة الجولة الرابعة.

ويسعى اتحاد طنجة لانتزاع فوزه الثاني والأول بملعبه، الذي سيمكنه من مطاردة فرق الصدارة، وإلحاق أول هزيمة بضيفه الرجاء الذي اكتفى يوم الثلاثاء بالتعادل سلبًا في مباراة كأس العرش أمام الفتح الرباطي.

ويملك اتحاد طنجة، الذي اشتكى في مباراة الكأس أمام الدفاع الجديدي وفي آخر مباراة بالدوري أمام أولمبيك خريبكة من الظلم التحكيمي، 5 نقاط ومن ثم فإنه يتوقع أن يكون هناك تركيز كبير على حكم المباراة الدولي رضوان جيد الذي قاد مباراة الجولة الثانية التي فاز فيها الرجاء (2-0) أمام الجيش الملكي.

ويتصدر الرجاء قائمة فرق الدوري بـ 7 نقاط مناصفة مع حسنية أكادير.
وقال الإسباني خوان كارلوس جاريدو، مدرب الرجاء، إنه يواجه صعوبات أمام الفرق التي تعتمد الأسلوب الدفاعي وتعمد تضييق الخناق بقوة على أبرز لاعبيه ب وسط الملعب، خاصة صانع اللعب عبد الإله الحافيظي.
وقبل هذا الاصطدام سيلعب حسنية أكادير الذي يملك بدوره 7 نقاط على ملعبه يوم السبت أمام ضيفه أولمبيك خريبكة الذي لديه 4 نقاط، بينما سيبحث الجيش الملكي عن أول فوز حين يلعب مساء السبت بضيافة الكوكب المراكشي الذي تعرض لهزيمة قاسية برباعية نظيفة أمام الرجاء البيضاوي.

وفي باقي المباريات يلعب شباب أطلس خنيفرة مع نهضة بركان، وأولمبيك أسفي مع الراك، وسريع واد زم مع المغرب التطواني.

وتأجلت قمة الوداد البيضاوي حامل اللقب، مع صيفه الدفاع الحسني الجديدي، والفتح الرباطي أمام شباب الريف الحسيمي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى