أخبار ...وأسرار

ثلاث حصص تدريبية للتطوانيين قبل مواجهة سموحة المصري

 

خلال الاجتماع الذي عقده المكتب المسير لفريق المغرب التطواني يوم أول أمس الأحد 21 يونيو، تقرر أن يغادر الفريق مطار محمد الخامس، يوم غد الأربعاء 24 يونيو على الساعة الحادية عشرة والربع ليلا. فيما ستكون العودة يوم الثلاثاء 30 يونيو بداية من الساعة السادسة صباحا بالتوقيت المصري.
وحسب البرنامج الذي سطره المدرب الإسباني فإن الفريق سيخوض ثلاث حصص تدريبية قبل المباراة ورابعة ما بعد المباراة، بنفس مقر الإقامة بالقاهرة، وأخرى بالإسكندرية. على أن المباراة ستجرى يوم الأحد 28 يونيو انطلاقا من الساعة التاسعة والنصف بالتوقيت المغربي.
ويذكر أن الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم عينت طاقم تحكيم من تونس بقيادة يوسف السرايري، لقيادة مباراة فريقي سموحة المصري والمغرب التطواني برسم الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا .
وسيساعد الحكم التونسي يوسف السراري في هذه المباراة، كل من مواطنيه أنور حميلة كمساعد أول وماجد رحومة كمساعد ثاني وسليم الجديدي كحكم رابع، فيما تم تعيين الليبي عبد الحكيم إبراهيم مراقبا للمباراة، والنيجيري سامسون أدامو منسقا عاما بمساعدة الإثيوبي أمباو
من جانب آخر نفى المكتب المسير لفريق المغرب التطواني، الأخبار التي تم تداولها مؤخرا بخصوص المنحة التي خصصها المكتب المسير مقابل التأهل الى دور الربع والتي تصل الى 10 ملايين سنتيم إضافة إلى منح مغرية في حالة تحقيقهم للفوز خارج الديار. المكتب المسير أكد أنه لم يتداول في هذه الأمور، معتبرا ذلك سابقا لأوانه، مِؤكدا أن تلك الأخبار عارية من الصحة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى