من ثقب الباب

حسم صفقة إيفونا …؟

يستعد وفد من النادي الأهلي المصري للسفر إلى المغرب، على رأسه هيثم عرابى، مدير إدارة التعاقدات الخارجية، من أجل الاجتماع بمسؤولي الوداد البيضاوى لحسم صفقة انتقال المهاجم الغابونى ماليك إيفونا، لصفوف القلعة الحمراء خلال الموسم المقبل.
وعلمت »المصرى اليوم« أن لجنة التعاقدات في النادي توصلت لاتفاق نهائى مع اللاعب لارتداء قميص الأهلي في الموسم المقبل، وسط ترحيب من اللاعب بالانتقال للقلعة الحمراء، وسيجتمع الوفد بسعيد الناصرى، رئيس الوداد، لحسم تفاصيل الصفقة.
وقال مصدر مسؤول فى النادي الأهلي إن اللاعب سينضم للنادى الأهلي دون أي مشكلة بعد الاتفاق على كل شىء معه، بشرط إنهاء الاتفاق مع مسؤولى ناديه.
ويرتبط اللاعب بعقد مع الوداد ينتهي عام 2018.
ورصد الأهلي مبلغ مليارين ونصف لجلب هداف الدوري في الموسم الماضي، غير أن رئيس الوداد، سعيد الناصري، يرفض التخلي عن هدافه، خاصة في ظل رفض الجماهير والمدرب توشاك التنازل عن إيفونا، الذي أعلن أنه لن يحمل لغير الأهلي، بعد الوداد.
وفي سياق متصل، رغم أن المدرب الويلزي جون توشاك حدد يوم 14 يوليوز المقبل موعدا لانطلاق تداريب الوداد البيضاوي، فإن هناك احتمال بتأجيل الأمر بسبب التزام عدد من لاعبيه بالمشاركة رفقة المنتخب الوطني الأولمبي، الذي سيكون في تجمع تدريبي من تاسع إلى 20 يوليوز، استعدادا للمباراة الحاسمة أمام الأولمبي التونسي برسم الدور الحاسم المؤهل للألعاب الأولمبية بريو دي جانيرو.
ويتوقع أن تتأخر التداريب إلى يوم 20 يوليوز، خاصة وأن هذه الفترة تتزامن كذالك مع الأيام الأخيرة من شهر رمضان.
ويريد المدرب توشاك استئناف التداريب بمجموعته الكاملة، حتى يكون اللاعبون على نفس درجة الإعداد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى