البطولة الاحترافية

السريع : اتتصار من اجل الانعتاق

شهد الملعب البلدي بوادي زم قمة اسفل الترتيب برسم الدورة 22 من بطولة اتصالات المفرب الاحترافية والتي جمعت السريع والراسينغ البيصاوي، والتي انتهت بفوز ابناء الشهيدة بهدفين لصفر.
وبالعودة لمجرايات المباراة والتي ادارها ثلاثي تحكمي من عصبة الغرب بقيادة سمير الكزاز، انطلقت بالحيطة والحذر من قبل الجانبين مع سيطرة خفيفة للمحليين الذي حاولوا جاهدا تسجيل هذف السبق تخت قيادة المدرب المصري الجديد طارق مصطفى ، امام تكثل دفاعي للزوار مما اعطى رثابة طيلةاطوار الجولة الاولى الى غاية الدقيقة 35 وعلى إثر ضربة حرة من الجهة اليمنى للحارس البيضاوي وضعها اللاعب المالي ديار برأسية بديعة الشباك معلنا عن تقدم السريع بهذف لصفر وهي نتيجة الجولة الاولى.
مع بداية الشوط الثاني مارس ابناء المدرب المصري ضغطا على دفاع الراسينغ لتأمين النتيجة ، وبالفعل على إثرهجوم منسق بين اللاعبين ديارا ومادي الذي اودع الكرة في الشباك معلنا عن تسجيل الهدف الثاني.
حاولت عناصر الراسينغ الضغط على مرمى الحارس بوجاد لتقليص التايجة الا ان طرد اللاعب سفيان حريس بعثر اوراق المدرب شهيد.
وضد مجرى اللعب تمكن المدافع محمد وتر من تقليص النتيجة بتسحيل الهدف الوحيد للراسينغ ، ليعلن الحكم عن تحقيق انتصار للسريع يبعده بعض الشيء عن المنطقة المكهربة في انتظار باقي اللقاءات.
سعيد نفاعي _ تصوير المصطفى الركيك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى