أخبار ...وأسرار

طرد لاعبان من زوليا الفنزويلي بسبب قطة

فى حلقة جديدة من أغرب العقوبات التى تفرض على اللاعبين فى عالم الساحرة المستديرة ، أعلن نادي زوليا إف سي الفنزويلي، بطرد اثنين من لاعبيه، بسب تعاملهما المشين مع قطة ، وأشار النادي الفنزويلي، في بيان له، إلى أن اللاعبين ديفيد باريتو وأدوين كويرو، تم الاستغناء عنهما نهائيا.
كما أعلن النادي في بيانه الآتي “قرار الاستغناء عن اللاعبين المذكورين، صدر من مجلس إدارة النادي” ، وقام كويرو، بتسجيل مقطع فيديو، لزميله باريتو، وهو يقوم بالاعتداء على قطة، وتعذيبها قبل أن يقوم بإلقائها من نافذة مبنى.
واطلعت إحدى الجمعيات العاملة في مجال الدفاع عن الحيوانات الأليفة بفنزويلا، على محتوى الفيديو، وطالبت بتوقيع عقوبة غليظة على اللاعبين.
ويحتل زوليا، المركز السادس في جدول ترتيب أندية الدوري الفنزويلي، برصيد 14 نقطة، وبفارق 6 نقاط عن نادي كارابوبو المتصدر.
عقوبة اليوم، هى الثانية خلال يومين التى تدخل ضمن غرائب العقوبات فى كرة القدم، حيث عاقب رئيس أولمبياكوس اليونانى لاعبى فريقه أمس بإعطائهم إجازة “تجميد”حتى نهاية الموسم بسبب سوء نتائج الفريق فى الدورى المحلى.
وذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية، أن الرئيس وقع عقوبة قدرها 400 ألف يورو، على جميع لاعبى الفريق الأول، لكن العقوبة الأغرب أنه أعطاهم إجازة حتى نهاية الموسم، ليعتمد على الفريق الثانى لخوض باقى المباريات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى