أخبار ...وأسرار

جمع الوداد ..والتهديد باللجوء للقضاء

2014

هدد عبد الرحيم تريجن الوزاني، وهو منخرط في فريق الوداد الرياضي، بجر مسؤولي فريقه إلى القضاء في حال لم يقدم سعيد الناصيري، رئيس المكتب المسير للوداد، على تأجيل موعد الجمع العام العادي الذي أعلن عن عقده في 23 من شهر يوليوز الجاري.
وقال الوزاني في حديثه : “الجمع العام العادي الذي أعلن رئيس الوداد الرياضي عن عقده في 23 من شهر يوليوز الجاري لا يستوفي الشروط القانونية المنصوص عليها في النظام الأساسي للجمعيات، على اعتبار أن برلمان الوداد الذي أتشرف بالانتماء إليه لم يتوصل بالتقريرين الأدبي والمالي قبل 15 يوما من موعد الجمع العام، علاوة على الاستدعاء الذي لم أتوصل به، رغم طلبي له من إدارة الوداد”.
وأشار الوزاني، في اتصاله ، إلى أن رسالة الاستدعاء يجب أن تتضمن زمان ومكان الجمع العام، وكذا نقاط جدول أعماله، ومضى يقول: “هناك قاعدة قانونية واضحة في هذا الباب، ما بني على باطل فهو باطل، لهذا أطالب رئيس الوداد الرياضي بتأجيل موعد الجمع العام إلى موعد لاحق حتى نتوصل بالتقريرين الأدبي والمالي كما هو منصوص عليه في القانون، وإلا سأكون مضطرا إلى اللجوء إلى القضاء”.
وأوضح المتحدث ذاته، أنه جدد، صباح اليوم الخميس، انخراطه في الوداد الرياضي، بعدما أدى مبلغ 20 ألف درهم، وتوجه إلى إدارة الوداد من أجل مدها بنسخة من وصل أداء القيمة، قبل أن يفاجأ بالكاتبة تطالبه بالنسخة الأصلية، ورغم أنه منحها لها، فإنها لم تعطه مقابل ذلك التقريرين الأدبي والمالي.
وأمهل الوزاني رئيس الوداد خمسة أيام لإعلان تأجيل الجمع العام، وإلا فإنه سيباشر المسطرة القانونية والتوجه إلى القضاء الاستعجالي يطلب من خلاله تأجيل موعد الجمع العام إلى وقت لاحق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى