أخبار منوعة

الوافدون الجدد بالوداد يبدأون مشوارهم مع الحمراء

BN32519mahmoud-ben-salah-p24شرع فريق الوداد الرياضي في التحضير للموسم المقبل، بإجراء أول حصة تدريبية بمركب محمد بنجلون بالدار البيضاء أول أمس الثلاثاء. وأقيمت أول حصة تدريبية للوداد قبل الإفطار، بحضور الوافدين الجدد كالحارس زهير العروبي والمهاجم محمد أوناجم واللاعب السابق لأوكسير الفرنسي جمال أيت بن يدر، إلى جانب 6 عناصر من فريق الأمل قرر المدرب جون طوشاك إلحاقها بالفريق الأول الموسم المقبل.
ورحب طوشاك بالوافدين الجدد قبل بدء الحصة التدريبية وألقى كلمة تحدث فيها للاعبين باقتضاب عن برنامج الموسم الجديد الذي سيقود الفريق إلى مدينة إفران ومنها إلى العاصمة البرتغالية لشبونة.
وتم التركيز خلال أول حصة على الجانب البدني بعد استفادة اللاعبين من عطلة دامت لأكثر من شهر، إلى جانب بعض التمارين التقنية.
هذا وشهدت التداريب غياب بدر الدين بنعاشور، أيوب قاسمي، أنس الأصباحي، وليد الكرتي، و رضى هجهوج لتواجدهم رفقة المنتخب الأولمبي الذي يخوض معسكرا إعداديا استعدادا لمباراة تونس في التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى أولمبياد ريو دي جانيرو 2016.
من جهته، جالس المدير الرياضي للوداد، الفرنسي جيرار سولير، المدافع التونسي محمود بن صالح، الذي حل بالمغرب قبل يومين من أجل التوقيع في كشوفات الفريق البيضاوي بعد نهاية عقده مع الصفاقسي التونسي.
وشهدت الجلسة حضور وكيل أعمال اللاعب الدولي التونسي، إذ تحدث سولير عن مشروع الوداد والمعايير التي يريدها المدرب طوشاك أن تتوفر في لاعبيه الذين سيلعبون على ثلاث واجهات في موسم 2015-2016.
وانتهى عقد بن صالح مع الصفاقسي التونسي في الثلاثين من يونيو الماضي، وتوصل بعروض من الترجي الرياضي والرائد السعودي والأهلي المصري، غير أنه فضل الوداد، في انتظار التوقيع بشكل رسمي على العقود.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى