أخبار ...وأسرار

اتحاد طنجة تقوي صفوفها بنجم بوسني

imagesأعلن نادي اتحاد طنجة، أن فريقه لكرة القدم عن تعاقده رسميا مع المدافع البوسني سيبروفيتش إنيس لثلاثة مواسم…وأفاد بلاغ لنادي “مدينة البوغاز” إلى أن اتحاد طنجة وقع للاعب الدولي الأولمبي البوسني في إطار سعيه لتقوية خطه الدفاعي وخلق التوازن بين مختلف خطوط الفريق، الذي حقق الموسم الماضي حلم قاعدته الجماهيرية العريضة في الصعود إلى البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم.
وأضاف أن المدافع الأوسط البوسني (24 سنة) جاور العديد من الأندية البوسنية أبرزها فريق (أوطيلول غالاتي)، الذي شارك معه في الاقصائيات المؤهلة للدوري الأوربي، ولعب معه أزيد من 70 مباراة في ثلاثة مواسم، قبل أن ينتقل لأندية بوسنية وأوربية أخرى، كان آخرها فريق ويسترلوا البلجيكي، كما لعب المدافع الشاب (94،1 م)، لمنتخب بلاده الأولمبي في عدد من المباريات الدولية الرسمية.
واعتبر المصدر أن سيبروفيتش إنيس “كان مطلوبا وبقوة من طرف بعض الأندية الأوربية غير أنه فضل الانتقال لاتحاد طنجة لرغبته الكبيرة في اكتشاف الدوري المغربي”.
وكان الفريق الطنجي قد أبرم مجموعة من التعاقدات، أشرف عليها المدرب الجزائري عبد الحق بنشيخة.
وكان في مقدمة الوافدين على مدينة البوغاز كل من بدر الكشاني والكرواتي زوران بلازونيتش وفوزي عبد الغني ورفيق عبد الصمد والكاميرونيين بريس أوونا وسيدريك دجوغويي ولاعب الدفاع الحسني الجديدي السابق أسامة غريب وحارس مرمى اتحاد تمارة مروان الفخار وجمال آيت المعلم من اتحادآيت ملول، كما جدد عقود كل من عدنان الشرادي وعبد الصمد إمعيش والعميد الحارس محمد بيسطارة ومصطفى الخلفي وإبراهيم أوشريف.
وفي سياق متصل، سيخوض أبناء بن شيخة ثاني مباراة ودية لهم أمام المغرب الفاسي، يوم غد الثلاثاء بملعب طنجة الكبير، ابتداء من الساعة السادسة مساء.
يذكر أن اتحاد طنجة سيخوض خلال شهر غشت القادم ثلاث مباريات ودية بإسبانيا، حيث سيجري تربصا إعداديا بمدينة ماربيا الإسبانية، تتخلله ثلاث مباريات ودية، اثنتين منها أمام فريقين إسبانيين، والثالثة أمام فريق من خارج إسبانيا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى