أخبار ...وأسرار

التطوانيون والمعنويات المرتفعة …

يخوض فريق المغرب التطواني مساء يومه الأربعاء، حصة تدريبية لإزالة العياء بملعب الخرطومبالعاصمة السودانية، تحت إشراف المدرب الإسباني سيرخيولوبيرا والمعد البدني مانوسيابيرا ومدرب حراس المرمى محمد الهيشووجمال الدريدب مترجما.
وحلت بعثة المغرب التطواني فجر يومه الأربعاء، بمطار الخرطوم الدولي بالعاصمة السودانية عبر رحلة جوية للخطوط الجوية المصرية من مطار القاهرة الدولي، ووجدت بعثة الماط في استقبالها عضوا من جهاز الكرة بفريق الهلال السوداني وكريم شابو الكاتب الإداري للماط ، ثم توجهت مباشرة بعد ختم الجوازات إلى فندق «كورنثيا» وسط العاصمة السودانية للخلود إلى الراحة.
إلى ذلك، أجرى المغرب التطواني صباح أمس الثلاثاء حصة تدريبية بملعب الرجاء بالوازيس بمدينة الدارالبيضاء، ثم تناول اللاعبون وجبة غذائية جماعية قبل التوجه إلى مطارمحمد الخامس الدولي، إذ غادرت بعثة الماط على الساعة الثالثة والربع زوالا أرض الوطن عبر رحلة جوية للخطوط المصرية صوب مطارالقاهرة الدولي، واضطرت البعثة إلى انتظار ساعتين بالمطار قبل السفر في ساعة متأخرة أمس الثلاثاء إلى مطار الخرطوم الدولي.
وسجلت لائحة لاعبي المغرب التطواني، عودة عميد النادي محمد أبرهون والسنغالي مرتضى فال بعد غيابهما عن مباراة الجولة الماضية بداعي الإيقاف، فيما سيغيب اللاعبان زيد كروش وزهير نعيم بداعي الإصابة، والظهير الأيمن يوسف بوشتة لخيارات تقنية للمدرب الإسباني سيرخيولوبيرا.
وفي موضوع متصل، تأكد رسميا مشاركة فريق المغرب التطواني في دوري لاس بالماس حيث سيقابل يوم الأحد 16 من الشهرالجاري مضيفه فريق لاس بالماس الإسباني بملعب لاس كنارياس بداية من الساعة الثامنة مساء بالتوقيت المحلي (السابعة مساء بالتوقيت المغربي).
واستجاب لاس بالماس الصاعد حديثا إلى دوري الليغا الإسباني لطلب المدرب الإسباني سيرخيولوبيرا لإقامة مباراة ودية مع فريق المغرب التطواني، لا سيما أن لوبيرا سبق له تدريب الفريق الكناري بدوري الدرجة الثانية الإسباني. وسيتكفل فريق لاس بالماس بمصاريف التذاكر وإقامة بعثة فريق المغرب التطواني التي ستضم 33 فردا. وستسافربعثة الماط يوم السبت 15 غشت الجاري عبر رحلة جوية مباشرة من مطار ابن بطوطة بمدينة طنجة إلى جزرالكناري، على أن تعود يوم الثلاثاء 18 غشت الجاري إلى المغرب للاستعداد لمباراته أمام ضيفه فريق سموحة المصري .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى