أخبار ...وأسرار

خاص / بيدرو في طريقه للندن لإنهاء انتقاله لتشيلسي

pedro-uefa-super-cup_an14573qqdrc1dtle89n71w77

 

علم مراسل annoukhba.info، في مدينة لندن، أن مهاجم برشلونة “بيدرو” سافر إلى عاصمة الضباب صباح اليوم الأربعاء، لإجراء مباحثات مع مسؤولي تشيلسي، تمهيدًا لضمه إلى ستامفورد بريدج قبل أن يُسدل الستار على فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وبحسب ما ذكره  –مراسلنا-، فإن مماطلة مانشستر يونايتد في سعر الدولي الإسباني، بالإضافة إلى قلق صاحب الشأن من معاملة مدرب الشياطين الحمر “لويس فان خال” للثنائي الإسباني “دافيد دي خيا وفيكتور فالديس”، جعله يصرف النظر عن فكرة الذهاب إلى مسرح الأحلام.

وكانت المؤشرات تُفيد بأن مانشستر يونايتد يبدو الأقرب لضم بيدرو لتدعيم خط الهجوم بعد رحيل روبين فان بيرسي ورداميل فالكاو هذا الصيف، إلا أن عدم توصل كلا الناديين إلى اتفاق بشأن رسوم الصفقة، أدى لانهيار المباحثات بينهما، ما تسبب في دخول تشيلسي في الصفقة، وقبله مانشستر سيتي، الذي قيل بأن إدارته الإماراتية أبدت استعدادها للموافقة على كافة شروط برشلونة، نظير الحصول على توقيع بطل العالم السابق.

وأشار مراسلنا إلى أن مالك البلوز “رومان أبراموفيتش”، وافق على دفع قيمة الشرط الجزائي في عقد بيدرو مع ناديه، والمُقدرة بنحو 30 مليون يورو، لحسم الصفقة في أسرع وقت ممكن، بعد أن كان اليونايتد قاب قوسين أو أدنى من الحصول على توقيع اللاعب، لولا أن رفضت إدارته دفع أكثر من 28 مليون يورو لإنهاء الصفقة.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى