الكؤوس الافريقية-

هكذا علقت الصحافة المصرية عن جماهير أكادير وفريق الحسنية

حسب صحيفة الاهرام المصرية أن فريق الكرة الأول بنادى الزمالك قد وضع قدماً فى قبل نهائى الكونفيدرالية، عقب التعادل السلبى مع حسنية أغادير على ملعب الأخير، بدأ مجلس إدارة النادى ترتيب لقاء العودة والذى يسعى خلاله إلى وجود أكبر عدد ممكن من الجماهير لمؤازرة الفريق والوقوف معه فى هذه المباراة المهمة والتى يحتاج فيها الزمالك للفوز بأى نتيجة للتأهل الرسمي, بعدما تم حسم الملعب الذى ستقام عليه المباراة فى السويس.

ويبدأ اليوم فريق الكرة بشكل رسمى الاستعداد لمباراة المصرى بعد غد الخميس فى إطار مباريات مسابقة الدوري، والتى يسعى من خلالها الجهاز الفنى إلى الحفاظ على قمة البطولة والاقتراب خطوة جديدة نحو اللقب الغالي، بعد أن وصلت بعثة الفريق أمس قادمة من المغرب وحصول اللاعبين على الراحة، واجبر ضيق الوقت الجهاز الفنى على العودة السريعة إلى التدريبات للإعداد لمباراتى المصرى ثم حسنية أغادير الأحد المقبل.

وتحدث كريستيان جروس المدير الفنى للزمالك عن لقاء الذهاب فى أغادير قائلاً: قطعنا شوطا واحدا بنجاح حتى الآن ومازال أمامنا شوط ثان أكثر قوة وإثارة، ولابد من الإشادة باللاعبين بعد أن قدموا مباراة قوية أمام منافس منظم ولديه جماهير كبيرة سببت ضغطا مباشرا على اللاعبين طوال زمن المباراة.

وأضاف: البعض لخص أداء الزمالك فى الأسلوب الدفاعى إلا أنه لم يكن بالصورة التى تصورها البعض، فقد حاولنا امتصاص حماس الجماهير وكان طبيعيا أن نعتمد على مهارات صناع اللعب فى الشق الهجومى مع منح الظهيرين واجبات دفاعية أكبر.

والأهم من طريقة اللعب هو أننا نجحنا فى التعامل مع المنافس وجماهيره والضغوط خلال اللقاء، وخضنا المواجهة بالطريقة التى تناسب مواجهة فريق جيد على ملعبه وأعتقد أن لقاء العودة لن يكون سهلا كما يتصور البعض، وهدفنا تحقيق الفوز من أجل الصعود للدور قبل النهائى للبطولة، وتشهد المباراة المقبلة عودة لاعبين غابوا عن مواجهة الذهاب.

وأشاد جروس بالدور الدفاعى الذى لعبه محمود عبد العزيز، بعد المباراة الجيدة التى قدمها فى وسط الملعب بجوار طارق حامد، رغم أن اللاعب لا يشارك بشكل مستمر إلا أنه يكون حاضراً وقت الحاجة إليه.

وطالب جروس لاعبيه بغلق الملف القارى بصورة مؤقتة لحين العودة اليه مرة أخري، مع التركيز فى مواجهة المصرى التى لن تكون سهلة ولابد من الفوز بها حتى يضمن فارق النقاط مع الأهلى فى صراع الصدارة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى