أخبار منوعة

اللاعب الفرنسي كريم بنزيما يتابع حساب هازارد على «إنستجرام»

قام اللاعب الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم فريق ريال مدريد الإسباني، بمتابعة اللاعب الدولي البلجيكي إيدين هازارد، نجم فريق تشيلسي الإنجليزي، ليزيد من التكهنات التي تفيد باقتراب انتقاله لملعب سانتياجو بيرنابيو معقل الفريق الملكي خلال الصيف المقبل.
وتكرر الأمر نفسه خلال الأيام الماضية، إذ قام راموس بمتابعة هازارد على مواقع التواصل الاجتماعي وبالتحديد حساب هازارد على موقع «إنستجرام»، وهذه اللفتة من قائد الميرنجي سمحت بازدياد الشائعات حول التوقيع المنتظر من هازارد مع ريال مدريد ليكون عضوا في مشروع الفريق المقبل مع المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، الذي طالب إدارة النادي في أكثر من مرة بالتحرك لضمه.
ووفقا لما نشرته «آس» في نسختها الإسبانية منذ أيام، فإن المدرب زيدان أمر إدارة النادي بالتحرك لضم هازارد وأن هناك اتفاقًا بين اللاعب والنادي الأبيض، كما أن الاتفاق بين تشيلسي وريال مدريد بات قريبا جدا حيث يطالب تشيلسي بقيمة 100 مليون جنيه إسترليني (116 مليون يورو) للسماح برحيل نجمه.
ومن جانبه، تسعى إدارة الريال في دفع من بين 80 أو 90 مليون يورو لضم هازارد حيث تضغط على إدارة تشيلسي بفضل رفض اللاعب تجديد عقده الذي سينتهي في صيف العام المقبل 2020 واخباره إدارة النادي الإنجليزي برغبته في الرحيل.
ويعتبر الشيء المهم في الأمر هو أن متابعات كلا من راموس وبنزيما تأتي في وقت شيق للغاية، خاصة وأنهما قائدا الفريق الأول والثاني، فيما يأتي البرازيلي مارسيلو ثالثا بعدهما.
ونشرت اليوم الثلاثاء، صحيفة «البيرنابيو» في صدر عنوانها أن اللاعب البلجيكي هازارد سيكون أولى صفقات فريق ريال مدريد الهجومية خلال الصيف المقبل، فيما أشارت إلى أن المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد يطالب بالتعاقد مع مواطنه بول بوجبا لاعب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي.
وذكرت تقارير صحفية خلال الفترة الماضية أن النجم البلجيكي يقترب بشدة من الرحيل إلى ريال مدريد الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، إذ كان هازارد صرح في وقت سابق، بأن اللعب لريال مدريد بمثابة حلم الطفولة بالنسبة له، وأنه سيكون سعيدًا جدًا إذا انتقل للفريق الملكي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى