قراءة في الصحافة

بدء قبول أعمال المشاركين بجوائز الـ «AIPS»…نداء الى الصحافة الرياضية الوطنية

بدء قبول أعمال المشاركين بجوائز الـ «AIPS»

أعلن الاتحاد الدولي للصحافة الرياضية AIPS عن بداية قبول أعمال المشاركين في جوائز النسخة الثالثة للاتحاد التي تقام بالتعاون مع لجنة الإعلام الرياضي القطرية وذلك حتى تاريخ 7 أكتوبر 2020 من خلال إيداع المشاركات في موقع الاتحاد www.aipsmedia.com. ويشارك في الجوائز الصحفيون المحترفون سواء كانوا يعملون بشكل مباشر أو لحسابهم الخاص، فيما يمكن لحاملي بطاقات الاتحاد الدولي للصحافة الرياضية والإعلاميين الرياضيين الذين ليسوا أعضاء في الاتحاد تقديم طلباتهم من إحدى الدول الممثلة في 160 جمعية وطنية. وتمثل جوائز الاتحاد الدولي للصحافة الرياضية أعلى الجوائز الدولية في صناعة الإعلام الرياضي وتمنح لأصحابها تقديراً لأفضل رواة القصص الرياضية في جميع المنصات الإعلامية، بدءاً من التصوير الفوتوغرافي ووصولا إلى الفيديو ومرورا بالصحافة المطبوعة إلى الصحافة الرقمية ومن المدونات الصوتية إلى المدونات الرياضية.
ويحصل الفائز في كل قسم من أقسام الجوائز على مكافأة مالية بقيمة 8.000 دولار للفائز بالمركز الأول، بينما يحصل الفائز بالمركز الثاني على 3.000 دولار والفائز بالمركز الثالث على 2.000 دولار أميركي
ونوه مبارك البوعينين امين السر العام للجنة الاعلام الرياضي بالتعاون المستمر للجنة مع الإتحاد الدولي للصحافة الرياضية في تنظيم جوائز الإتحاد للموسم الثالث على التوالي بعدما أعلن الإتحاد مؤخرا الشروع في قبول أعمال الراغبين في المشاركة في الجوائز وقال إن قطر تواصل نجاحها في تعزيز موقعها وحضورها في الهيئات الدولية.
و بين أن جوائز الإتحاد الدولي للصحافة الرياضية باتت اكبر تجمع لأسرة الصحافة الرياضية على مستوى العالم وأن عدد المشاركين فيه يزداد من نسخة إلى أخرى مما يعكس الإهتمام بالمتزايد بالحدث. وأضاف البوعينين : «ننادي دائما بالنزاهة والمصداقية للصحفيين وهذه الجائزة هي تجسيد واضح لهذه الرسالة من خلال تقديم الدعم والتكريم للصحفيين الذين يبذلون مجهودات كبيرة في تغطية كافة الاحداث و المشاركات الكبيرة للصحفيين فيها يشجعنا على تطويرها وانجاحها بقدر أكبر خلال السنوات القادمة».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى