البطولات الأوروبية

الملك البافاري وغوارديولا في حملة انتقامية

على الرغم من أنه حصل على اللقب قبل أربعة مواسم إلا أن بايرن ميونيخ الألماني يبدو في رحلة خاصة جداً هذا الموسم، إذ يريد الفريق رد اعتباره بعد إخفاقين أمام الكرة الإسبانية في نصف النهائي، أمام الريال ومن ثم برشلونة وهو تحدٍ يدخل إليه الإسباني غوارديولا المدرب الوحيد في العالم الذي تمكن من الحصول على ست بطولات في موسم واحد عندما كان مدرباً لبرشلونة.

شك

ولعل خسائر بايرن في آخر موسمين أمام الأندية الإسبانية اثارت الشك حول قدرة غوارديولا الذي سيقاتل هذا الموسم لاسترداد مكانته ويسعى مع الملك البافاري إلى لقب يعوض به الكثير من الحسرات التي عانى منها خلال اخر موسمين، ويمكن القول ان الملك البافاري ومدربه سيشنان حملة انتقامية هذا الموسم من اجل استرداد الكرامة، وعودة المجد الضائع واضافة لقب جديد بعد اخر القابه في ويمبلي في يوم عرف المجد الكرة الألمانية بوصول فريقين منها إلى المباراة النهائية.

ليس بعيداً على الكرة الألمانية العودة إلى القمة فيما ظلت منافسة دائما حتى اللحظات الأخيرة وما تعرض له بايرن في آخر موسمين أمر غريب ومستغرب بالفعل من فريق يملك امكانات رائعة ومدرباً مميزاً، لذا حتماً فهم الألمان ومدربهم الإسباني الدرس وسيعودون هذا الموسم في حملة انتقامية ربما تنتهي بالتتويج باللقب في الأراضي الإيطالية التي عرفت من قبل فوز المانشافت بلقب المونديال عام 1990.

LONDON, ENGLAND - MAY 25:  Head Coach Jupp Heynckes of Bayern Muenchen lifts the trophy in celebration alongside his players after victory in the UEFA Champions League final match between Borussia Dortmund and FC Bayern Muenchen at Wembley Stadium on May 25, 2013 in London, United Kingdom.  (Photo by Alex Grimm/Getty Images)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى