بطولات أخرى

مساعدات غذائية ل حوالي 10000 أسرة معوزة من طرف جماعة الفقيه بن صالح خلال شهر رمضان لدعمها في المعركة ضد فيروس كورونا المستجد .

الفقيه بن صالح : محمد الجط

اعطى يوم امس رئيس المجلس الجماعي للفقيه بن صالح محمد مبديع انطلاق عملية توزيع المساعدات الغدائية “قفة رمضان” بالفقيه بن صالح تحت إشراف السلطات المحلية بتنسيق مع جمعيات المجتمع المدني وبدعم من مالية جماعة الفقيه بن صالح حيث خصصت الجماعة حوالي 10000 قفة من المواد الغدائية الاساسية بقيمة 200 درهم تقريبا للواحدة.

فبعد وضع لبنات التنسيق الاداري بين موظفي الجماعة ورؤساء الجمعيات المستفيدة تحت اشراف السلطات المحلية بدأت عملية التوزيع داخل أحياء المدينة في تناغم وتجانس بين جميع الاطقم الساهرة على إنجازها وذلك حرصا على انجاحها بالحفاظ على كرامة المستفيدين اولا وقبل كل شيء وصحتهم من خلال اجراءات وقائية واحترازية.

ودرءً لجميع الشبهات قررت اللجنة المختلطة على صعيد جماعة الفقيه بن صالح التعامل مع الجمعيات الشريكة بمنطق اداري ومؤسساتي محض عبر تقسيم العملية الى عدة اشطر تلتزم جمعيات المجتمع المدني المستفيدة من الشطر الاول بان تدلي بمحضر التوزيع ولائحة المستفيدين موقع من طرف رئيس الجمعية من جهة والموظف الجماعي كطرف ثاني وعون السلطة المحلية كطرف ثالث مشرف على العملية.
فبدون توافر هذه الاجراءات القانونية المسطرية لا يمكن ابدا للجمعية ان تستفيد من الشطر الثاني وتتابع بتوضيح كشوفات الشطر الاول.

وبهذه المناسبة الاجتماعية الانسانية لايسعنا الا ان نشكر جميع القائيمين على هذا العمل الانساني النبيل الذي يعزز ويثمن العمل الجبار الناجح الذي قامت وتقوم به جمعيات ومؤسسات ومحسنين بالمدينة منذ انطلاق تداعيات جائحة فيروس كورونا المستجد ببلادنا تحت اشراف السيد عامل الإقليم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى