فضائح

احتجاج قوي من المغرب التطواني على قناة الرياضية!

وجه نادي المغرب التطواني رسالة إلى مدير قناة الرياضية المغربية يتساءل من خلالها عن السر وراء إغفال برنامج « الحكم الآخر «، الذي يبث كل يوم اثنين لرصد الحالات التحكيمية المثيرة للجدل، بعض الحالات التحكيمية التي شهدتها مقابلة دربي الشمال بين فريقي المغرب التطواني و اتحاد طنجة التي اعتبرت لبسا تحكيميا يجب الوقوف عليه و تحليله للمشاهد . خصوصا حالة الدقيقة 21 من المقابلة ، عندما تم إسقاط لاعب المغرب التطواني سلمان ولد الحاج داخل مربع عمليات الفريق الخصم من قبل أحد لاعبي اتحاد طنجة ، حيث تدخل الحكم بوشعيب لحرش بإنذاره للاعب التطواني بدعوى التحايل حارما الفريق من ضربة جزاء إضافة إلى إنذار اللاعب، في قرار تحكيمي باطل لا يستند إلى أية حجة .
وتضيف الرسالة أنه «إذا كان كل متتبعي المقابلة أقروا بصحة ضربة الجزاء في هذه الحالة عكس قرار الحكم ، فإننا كنا ننتظر من برنامجكم تنويرنا بالقرار الصائب .إلا أن مقدم البرنامج تغاضى بشكل كلي ومفاجئ عن الإشارة إلى هذه الحالة التحكيمية المثيرة للجدل بين متتبعي ومشاهدي المقابلة» .
هذا وأبدى نادي المغرب أتلتيك تطوان استغرابه إقصاء هذه الحالة، متلمسا من معدي البرنامج استدراكها في برنامج الأسبوع المقبل . بغرض إزالة اللبس وتوضيح الأخطاء وتنوير الرأي العام الرياضي .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى