كأس العرش

اليوم نصف نهائي كأس العرش على صفيح ساخن

يقص فريقا شباب أطلس خنيفرة ونادي أولمبيك خريبكة مباراة نصف النهاية الأولى في مسابقة كأس العرش، عندما يتواجهان على أرضية الملعب البلدي بخنيفرة يومه الأربعاء ابتداء من الساعة الرابعة والنصف عصرا.
وسيعمل النادي الزياني الذي حقق انجازا تاريخيا عبر بلوغه المربع الذهبي إلى تحقيق الأفضلية وضمان مقعد له بالمباراة النهائية، بحكم أن المباراة ستقام على ملعبه وبين جماهيره. في حين، سيكون أولمبيك خريبكة وصيف البطولة الاحترافية للموسم الماضي مطالبا بتقديم مستوى جيد، في ظل المستوى المهزوز التي باتت تقدمه الأولمبيك في بداية هذا الموسم.
ويتواجه فريقا الرجاء الرياضي والفتح الرباطي يومه الأربعاء على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس، في حدود الساعة السابعة مساء، برسم مباراة ذهاب دور نصف نهائي كأس العرش.
وسيدخل فريق الرجاء الرياضي مباراته أمام الفتح بغرض محو الوجه الباهت الذي ظهر به النادي في أولى مباريات دوري اتصالات المغرب، حيث لم يحقق سوى فوز واحد وتعادل، في حين تكبد هزيمتين أمام كل من الفتح الرباطي والنادي القنيطري.
وقد ضمن الرجاء مكان له بالمربع الذهبي لمباراة كأس العرش، بعدما انتصر في مباراة دور ربع النهائي على نادي المغرب الفاسي بالضربات الترجيحية 4-2.
وفي الجانب الآخر، سيحاول فريق الفتح الرباطي الذي استطاع إلى حدود الآن تحقيق نتائج إيجابية في دوري اتصالات المغرب وفي مسابقة كأس العرش، إحراج الرجاء الرياضي بميدانه، وتكرار سيناريو الدورة الثانية من البطولة الاحترافية عندما فاز عليه بثلاثية مدوية.
ويصبو الفتح الرباطي إلى المرور إلى المباراة النهائية من أجل الفوز بلقب الكأس الفضية التي كان قد حازها الموسم الماضي بعد انتصاره في المباراة النهائية على نهضة بركان.
وكان أبناء المدرب وليد الركراكي قد ضمنوا مكانا لهم بدور الأربعة من مسابقة كأس العرش، بعدما انتصرا بالضربات الترجيحية 8-7 أمام فريق النادي القنيطري في دور ربع النهائي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى