قراءة في الصحافة

بنعطية يُحذر البايرن من حيلة الإيطاليين

حذر المدافع المغربي، المهدي بنعطية فريقه بايرن ميونيخ من الحيلة التي تستعين بها الأندية الإيطالية في مواجهة نظيرتها الأوربية، وذلك قبل شهر من اللقاء الذي سيجمع البايرن بيوفنتوس، برسم ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوربا.
صمام أمان النادي البافاري، أوضح أن “الأندية الإيطالية تترك لك الكرة وحرية التصرف، حتى تخال أن المباراة سهلة وأنك في طريقك للإنتصار، لكنها تباغتك بهدف مفاجئ”، يقول بنعطية الذي أمضى في “الكالتشيو” أربع مواسم.
كما عرج الدولي المغربي في حديثه إلى قناة “بي إن سبورتس” على المدرب الإيطالي القادم للنادي البافاري، كارلو أنشيلوتي، إذ اعتبره “مدربا جيدا”، مُشيرا في سياق آخر إلى أن “باريس سان جيرمان يُعد من المرشحين للتتويج بدوري أبطال أوربا”.
ومن المُنتظر أن يسجل اللاعب البالغ من العمر 28 سنة عودته إلى المستطيل الأخضر، بحر شهر فبراير المقبل، في حال تعافيه من الإصابة التي يُعاني منها منذ شهر دجنبر، وبالتحديد في مباراة دينامو زغرب الكرواتي، برسم مسابقة “الشامبيونزليغ”.
وكان المدير الفني الإسباني، بيب غوارديولا، قد قال يوم أمس في حديثه إلى وسائل الإعلام، إن بنعطية لازال يخضع لبرنامجه العلاجي، رفقة بعض زملائه المصابين كذلك، على غرار الفرنسي، فرانك بلال ريبيري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى