أخبار ...وأسرار

كيتا وزي أوندو رفقة الوداد بأكادير

لمياغري يلتحق بأمل الفريق ورابح يعود إلى التداريب
ينضم السنغالي ابراهيما كيتا والغابوني زي أوندو، الوافدان الجديدان بالوداد الرياضي إلى معسكر الفريق الذي انطلق أول أمس (الخميس) بأكادير.
وشارك اللاعبان في أول حصة تدريبية لهما رفقة الفريق التي برمجها جون توشاك، مدرب الوداد بملعب مركب محمد بن جلون، قبل السفر إلى أكادير.
ومن المقرر أن يعود يوسف رابح إلى التداريب الجماعية الاثنين المقبل بعد أن خصص له الطاقم التقني للفريق برنامجا لاستعادة لياقته البدنية.
وغاب رابح عن عدد من مباريات الفريق في مرحلة الذهاب قبل أن يقرر توشاك إراحته.
وفي السياق ذاته، عقد توشاك اجتماعا مع لاعبي الفريق قبل دخول المعسكر الإعدادي لحثهم على التركيز والإعداد بشكل جيد لإياب البطولة الوطنية للقسم الأول.
وطالب توشاك من اللاعبين استغلال معسكر أكادير بشكل جيد ونسيان المباريات الأخيرة في مرحلة الذهاب التي ضيعت على الفريق عددا من النقط.
ومن جهة أخرى، ألحق سعيد الناصري، رئيس الوداد نادر لمياغري، الحارس السابق للفريق والمنتخب الوطني بالطاقم التقني للأمل بعد رحيل موسى انداو إلى شباب المحمدية لتولي تدريبها خلال مرحلة إياب البطولة الوطنية للهواة.
ويعتبر لمياغري من خيرة حراس المرمى الذين لعبوا للوداد إذ استطاع خلال الفترة التي قضاها رفقة الفريق أن يقدم مستويات جيدة جعلت المتتبعين يعتبرونه من بين أحسن حراس المرمى في تاريخ الفريق رفقة عبد القادر والزاكي وعزمي وعشاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى