أخبار ...وأسرار

فالكاو يرد على النقاد بهجوم لاذع

أكد المهاجم الكولومبي الدولي راداميل فالكاو أن الهبوط الشديد في مستواه خلال الموسمين الأخيرين يعود إلى قلة المباريات التي يشارك فيها وليس لعدم شفائه من إصابة خطيرة في الركبة.

وكان فالكاو قد تعرض لإصابة في الركبة قبل ستة أشهر من كأس العالم 2014 الأمر الذي أبعده عن النهائيات، ثم انتقل إلى مانشستر يونايتد على سبيل الإعارة قادما من موناكو الفرنسي، لكنه فشل في إحراز أكثر من 4 أهداف الموسم الماضي، ليأتي الدور على تشيلسي ليستعيره هذا الموسم إلا أن الإصابات وقلة المشاركات أثرت على أدائه ليسجل هدفا واحدا في 11 مشاركة فقط.

ويقول النقاد والصحفيين أن فالكاو يحاول جاهدا العودة إلى مستواه الحقيقي دون فائدة لعدم قدرته على الشفاء تماما من إصابته السابقة، لكن فالكاو يرفض هذه النظرية ورد عليها بطريقته الخاصة.

قال فالكاو: “لقد شفيت تماما من إصابة الركبة، المشكلة هي أنه ومنذ شفائي منها لم أتمكن من اللعب بانتظام طوال موسم كامل لأستعيد ثقتي وأصبح لاعبا تنافسيا مجددا، لو حدث ذلك لما سألتموني هذا السؤال الآن”.

وأضاف مهاجم أتلتيكو مدريد وبورتو وريفر بلايت السابق: “أحاول أن أعزل نفسي عما يحيطني، يتحدث الناس كثيرا، لكنه في أحيان أخرى يقولون بعض الأمور الإيجابية واحاول الترحيب بهذه الرسائل لأنها تحفزني وهذا ما أبحث عنه”.

ونفى فالكاو أن يكون لإصابته الحالية أي علاقة بركبته، وذلك بعدما صرح مدرب تشيلسي جوس هيدينك سابقا بأن إصابة المهاجم الكولومبي كانت “جدية للغاية”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى