أخبار ...وأسرار

هكذا نجا لكناوي من الموت….؟

لاعب الفتح ابتلع لسانه بعد اصطدام قوي بحارس سطاد ولاعب أنقذه
نجا يوسف لكناوي، لاعب الفتح، من الموت خلال المباراة الإعدادية التي جمعت فريقه بسطاد المغربي ، أول أمس (الأربعاء) بملعب مولاي الحسن وانتهت بالتعادل بهدف لمثله.
واستنادا إلى مصدر “الصباح الرياضي”، فإن يوسف لكناوي اصطدم بحارس سطاد أيوب العسري، بعد مرور نصف ساعة من الجولة الأولى، فسقط بشكل عنيف، ما تسبب في ابتلاع لسانه، ويدخل بعد ذلك في حالة ارتعاش قوية، وسط ذهول الحاضرين.
وكشف المصدر أنه لحسن حظ لكناوي وجد إلى جانبه أمين زركو، لاعب سطاد المغربي، الذي فطن إلى أن لاعب الفتح ابتلع لسانه، وأدخل أصبعيه السبابة والوسطى وجر لسانه.
وحسب رواية المصدر نفسه، فإن لكناوي عض أصبعي لاعب سطاد فوز إخراجه لسانه، ما تسبب في انقلاب الأمور من وضع كارثي إلى حالة من الضحك، وسط ارتياح مسؤولي الفريقين من نجاة اللاعب، الذي استعاد وعيه تدريجيا.
وأوضح المصدر ذاته أن أمين الدغمي، طبيب الفتح، دخل بعد ذلك إلى الملعب على وجه السرعة، وسعى إلى إتمام العمل الذي قام به لاعب سطاد، وإنعاش لكناوي الذي استعاد وعيه كاملا، مشيرا إلى أن الواقعة أثارت الرعب في جميع اللاعبين.
وأخضع الطبيب اللاعب إلى فحوصات دقيقة للتأكد من عدم إصابته برضوض في الرأس أو إصابته بنزيف داخلي أو كسر، سيما أن قوة ارتطامه بالأرض كانت قوية جدا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى