أخبار ...وأسرار

الجامعة تخرج فاخر من الباب الضيق

البوشحاتي رفض استقباله وألغى الندوة والطاقم التقني يتوصل بجميع مستحقاته
رفض نور الدين البوشحاتي، رئيس لجنة المنتخبات الوطنية، استقبال امحمد فاخر، مدرب المنتخب المحلي بمقر الجامعة في الرباط

لإنهاء ارتباطه رسميا على رأس الطاقم التقني للمحليين.
ووفق إفادة مصادر مطلعة، فإن البوشحاتي فضل عدم لقاء فاخر، رغم أنه كان موجودا في الجامعة، لينوب عنه طارق نجم، الكاتب العام للجامعة، إذ أسفر الاجتماع عن إنهاء كل ترتيبات الانفصال عن فاخر وباقي طاقمه التقني.
وأوضح مصدر مسؤول، أن الجامعة قررت الانفصال عن فاخر، لفشله في التأهل إلى الدور الثاني لكأس أمم إفريقيا للمحليين، التي تحتضن منافساتها حاليا رواندا إلى غاية سابع فبراير المقبل.
واعتبر المصدر نفسه الانفصال طبيعيا، لأن العقد الموقع بين الطرفين قبل سنتين، يلزم المدرب فاخر ببلوغ ربع النهائي في «الشان» على الأقل.
وتوصل فاخر وباقي طاقمه التقني المتكون من حفيظ عبد الصادق وعبد العالي العلوي السليماني ومصطفى الشادلي بجميع مستحقاتهم المالية، المتمثلة مقابل تسلم الجامعة مفاتيح السيارات والامتيازات التي كانت وضعتها رهن إشارة المدرب نفسه وباقي طاقمه.
إلى ذلك، أن البوشحاتي ألغى الندوة الصحافية، التي كان مقررا أن يعقدها المدرب فاخر لتسليط الضوء على حصيلة مشاركة المنتخب المحلي في كأس إفريقيا، وأسباب إقصائه من هذه البطولة الإفريقية.
وغادر المنتخب المحلي نهائيات رواندا صاغرا، بعد حلوله في المركز الثالث في المجموعة الأولى، برصيد أربع نقاط، جمعها من تعادل أمام الغابون دون أهداف وهزيمة أمام كوت ديفوار بهدف لصفر، وفوز على رواندا بأربعة أهداف لواحد.
وذكر مصدر مطلع، أن الجامعة لم تحسم بعد في خليفة فاخر لقيادة المنتخب المحلي مستقبلا، مشيرا إلى أنها ستتريث قبل اتخاذ أي قرار بخصوص الربان الجديد للمحليين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى