محترفونا بالخارج

النجم المغربي عدلي بطلا لكأس السوبر الألماني

توج أمين عدلي، الدولي المغربي والمحترف ببايرن ليفركوزن الألماني، بلقب كأس السوبر، عقب الفوز على منافسه شتوتغارت بالضربات الترجيحية، خلال المباراة التي جمعتهما، أول أمس (السبت)، في ملعب باي أرينا.
وساهم عدلي في تتويج فريقه بلقب السوبر، لأول مرة في تاريخ ليفركوزن، بعدما فاز بلقب البوندسليغا الموسم الماضي بمجموع 90 نقطة، فيما حل شتوتغارت وصيفا، متقدما على بايرن ميونيخ.
وقدم عدلي، الذي شارك أساسيا مستوى جيدا طيلة المباراة، قبل أن يقرر المدرب الإسباني تشابي ألونسو استبداله في الدقيقة 73، حين كان الفريقان متعادلين بهدف لمثله.
واستغل شتوتغارت النقص العددي لبايرن ليفركوزن، بعد طرد مارتن تيريير، ليضيف هدفا ثانيا في الدقيقة 63، قبل أن ينجح زملاء اللاعب المغربي في تعديل النتيجة قبل دقيقتين من نهاية المباراة، ليلجأ الفريقان إلى الضربات الترجيحية، التي حسمها بطل الدوري الألماني (4 – 3).
وفرض عدلي نفسه لاعبا أساسيا في تشكيلة المدرب ألونسو منذ الموسم الماضي، بعد مساهمته في الثنائية التاريخية، التي حققها بايرن ليفركوزن، إضافة إلى وصوله لنهائي الدوري الأوربي، الذي خسره أمام أتلانتا الإيطالي، بثلاثة أهداف لصفر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى