أخبار ...وأسرارأخبار منوعةالبطولة الاسبانيةمحترفونا بالخارج

انتقادات حادة لأنشيلوتي بسبب إبراهيم دياز

أنشيلوتي يواجه انتقادات الصحافة الإسبانية بسبب دياز وغولر 

 

واجه الإيطالي المخضرم، كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، انتقادات من الصحافة الإسبانية، عقب التعادل بهدف لمثله أمام ريال مايوركا مساء الأحد، في الجولة الافتتاحية من الدوري الإسباني.

وسلطت تقارير إعلامية إسبانية، الضوء على الطريقة التي أدار بها أنشيلوتي المباراة خاصة على المستوى الهجومي، حيث لم يكن الفريق “الملكي” مقنعا في مرحلة بناء الهجمة وإتمامها.

اعتمد أنشيلوتي على الثلاثي الهجومي فينيسيوس جونيور وجود بيلينغهام وكيليان مبابي، ورودريغو الذي سجل هدفا جميلا، ورغم ذلك لم يسلم المدرب الإيطالي من الانتقادات بسبب تأخره في إحداث تغييرات على مستوى الهجوم.

وبعد المباراة، حرص بعض الصحافيين والتقنيين على تسليط الضوء عن المشكلة الكبيرة التي سيواجهها أنشيلوتي هذا الموسم، خاصة في المباريات التي لا يتقدم فيها ريال مدريد في النتيجة.

وصبت الانتقادات في اتجاه ضرورة منح البدلاء الوقت الكافي لتقديم الإضافة، أبرزهم الدولي المغربي إبراهيم دياز، والتركي الواعد أردا غولر، باعتبار أن “الأسد الأطلسي” شارك في الدقيقة 88 خلال مواجهة مايوركا الأخيرة، مكان فينيسيوس.

وشددت التقارير نفسها، على أن أنشيلوتي يبدو وكأنه سيُواجه مشكلة في إحداث تغييرات في الهجوم أثناء المباريات، لصعوبة إخراج مبابي أو فينيسيوس أو بيلينغهام، وحتى رودريغو بدرجة أقل، عندما يحتاج إلى ضخ دماء جديدة في شرايين الفريق هجوميا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى