البطولة الاسبانيةمحترفونا بالخارج

التشيلي مانويل بيليغريني، المدير الفني لفريق ريال بيتيس غاضب من الزلزولي … !

صرح التشيلي مانويل بيليغريني، المدير الفني لفريق ريال بيتيس، على واقعة “مثيرة للجدل” بطلها النجم المغربي عبد الصمد الزلزولي ( 22 عامًا )، وذلك خلال مباراة الفريق الأخيرة في الدوري الإسباني “ لا ليغا ” ضد إسبانيول.
المباراة، التي جرت يوم أمس الأحد (29 شتنبر)، أقيمت على ملعب بيتيس “بينيتو فيامارين” وانتهت بفوز الفريق الأندلسي بهدف نظيف أحرزه الأرجنتيني جيوفاني لو سيلسو في الدقيقة 85.
المواجهة شهدت إحتساب ركلة جزاء لريال بيتيس بعد تدخل على الزلزولي قبل نهاية الشوط الأول. وفيما كان متوقعًا أن يتولى لوسيلسو تسديد الركلة، قرر الأخير منح الفرصة لزميله المغربي. لكن الحارس خوان غارسيا نجح في التصدي للركلة، مما أثار الجدل.
بيليغريني بدا غاضبًا من قرار الزلزولي بتسديد الركلة، مع وجود المتخصص لوسيلسو، وصرح بعد المباراة قائلاً : “ لم يعجبني ذلك.. لقد ارتكب لو سيلسو خطأ ”.
كما أوضح المدرب التشيلي أن لو سيلسو هو المسدد الأساسي لركلات الجزاء في الفريق، وأنه اختار السماح للزلزولي بتسديد الركلة، قبل أن يضيف :
“ أؤكد لكم أن هذا لن يتكرر مرة أخرى ”.
وبيّن بيليغريني أنه لم يتطرق للحديث عن لقطة ركلة الجزاء بين الشوطين حتى لا يؤثر على الحالة النفسية للاعبين.
أما عن أداء الزلزولي، فقد عبّر عن رضاه قائلاً : “ أنا سعيد من أجله، لقد إستحق تصفيق الجماهير اليوم.. ( ركلة الجزاء ) كانت نتيجة لقلة الخبرة، لكنه يتحسن بشكل ملحوظ من الناحية الذهنية،

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى