البطولات الأوروبيةمحترفونا بالخارج

مدرب ليفركوزن يكشف خطورة إصابة أمين عدلي في دوري الأبطال

تعرض الدولي المغربي أمين عدلي، لاعب نادي باير ليفركوزن الألماني، لإصابة قوية خلال مباراة التي جمعت فريقه بمضيفه بريست الفرنسي، مساء اليوم الأربعاء، لحساب الجولة الثالثة من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وتعرض أمين عدلي لاصابة بليغة بعد تدخل عنيف من المدافع السنغالي سومايلا كوليبالي، في الدقيقة الـ 81 ما دفع المدرب تشابي أولنسو لتعويضه .

وكشف تشابي ألونسو، في تصريح له بعد نهاية المواجهة المذكورة، بأن الإصابة التي تعرض لها الدولي المغربي أمين عدلي تبدو خطيرة، مؤكدا أنه في انتظار الفحوصات الطبية لتشحيص نوع الإصابة …

وأضاف ألونسو : “نحن قلقون للغاية بشأن أمين عدلي. لقد تعرض لإصابة في الكاحل، ويمكن للجميع أن يروا من ردة فعله أنها ضربة مؤلمة. هذا أسوأ خبر لنا اليوم، فهو يتألم كثيرًا”.

وفرض بريست الفرنسي نتيجة التعادل بهدف لمثله على ضيفه باير ليفركوزن الألماني اليوم الأربعاء في الجولة الثالثة من مرحلة الدوري لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وتقدّم باير ليفركوزن بالنتيجة بفضل تسديدة متقنة من نجمه فيرتز في الدقيقة الرابعة والعشرين لكن ميلو تمكن من تعديل النتيجة لصالح أصحاب الأرض قبل ست دقائق من نهاية الشوط الأول.

ولم ينجح أي من الفريقين في التسجيل خلال الشوط الثاني ليخرج كل منهما بنقطة بعد فوزين توالياً.

وصار رصيد باير ليفركوزن وبريست سبع نقاط ليحافظا على حظوظهما في بلوغ الأدوار الإقصائية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى