قراءة في الصحافة

توشاك: الفوز هو الأهم

قال إن اللعب أمام مدرجات فارغة ليس جيدا والعجلاني قال إن فريقه يمر من فترة صعبة
قال جون توشاك مدرب الوداد الرياضي، إن الأهم بالنسبة إليه هو تحقيق الفوز للبقاء في الصدارة رغم أن مباراة أولمبيك خريبكة لم تكن من أحسن مباريات الفريق الأحمر هذا الموسم.
وأضاف توشاك، خلال الندوة الصحافية التي أعقبت فوز الوداد على أولمبيك خريبكة بهدف لصفر، «كان أولمبيك خريبكة يستحق نتيجة أفضل من الهزيمة، لكن هذه هي كرة القدم. لكن ما أود التأكيد عليه هو أن اللعب أمام مدرجات فارغة ليس أمرا جيدا بالنسبة للوداد لأننا نفتقد الجمهور».
وبخصوص التغييرات التي تعرفها تشكيلة الفريق قال «أنا لا أشتغل فقط مع 11 لاعبا، بل مع مجموعة تضم لاعبين كثرا، لذلك أعمل مع الجميع وعلى الجميع معرفة أنه يلعب بالوداد وليس بفريق آخر، وبالتالي عليهم الاجتهاد ليكونوا حاضرين في المباريات، هذه هي الفكرة التي أؤمن بها».
من جانبه، أكد أحمد العجلاني، مدرب أولمبيك خريبكة، أن المباراة من دون جمهور تنقص من قيمتها كيفما كان الفريقان المتنافسان، مضيفا «لقد لعبنا مباراة محترمة ضيعنا خلالها فرصتين سانحتين للتسجيل. لكن يجب الاعتراف أننا نمر بفترة صعبة سنحاول الخروج منها».
وقال العجلاني إننا «قدمنا شوطا ثانيا محترما من خلال السيطرة على مجرياته، لكن لاعبي الفريق لم يستطيعوا التسجيل، وهذا حال كرة القدم».
وبخصوص مستقبله مع الفريق بعد الهزيمة قال «لعبنا أمام الفريق البطل ونحن نعاني، كيف يمكن أن نتحدث عن مستقبلي ونحن لعبنا 25 مباراة خارج الميدان بين برشيد وبني ملال، كل الظروف كانت ضدنا. أنا لا ألعب تحت الضغط».
وشهدت المباراة تسجيل هدف وحيد بواسطة رضا الهجهوج في الدقيقة 12 من المباراة.
وتأخر رد فعل أولمبيك خريبكة إلى الشوط الثاني، الذي سيطر خلاله سيطرة مطلقة كاد خلالها تسجيل هدفين بواسطة أمين تيغزوي في مناسبتين.
ولم يقدم لاعبو الوداد أي شيء خلال الشوط الثاني من المباراة، إذ ظل لاعبوه يدافعون عن هدف الهجهوج حتى نهاية المباراة، مع تألق كل من السنغالي مرتضى فال ويوسف رابح وزهير العروبي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى