قراءة في الصحافة

مدرب الوصل: لامجال للخطأ أمام الإمارات في الدوري الإماراتي

قال الأرجنتيني جابرييل كالديرون مدرب فريق الوصل إن مباراة فريقه أمام الإمارات “هي الأولى من سبعة نهائيات متبقية لفريقه” في بطولة الدوري الإماراتي لكرة القدم.
وأضاف كالديرون في المؤتمر الصحفي التحضيري للمباراة المقررة بعد غد الجمعة ضمن الجولة الـ 20 من المسابقة: خسرنا في جولة الذهاب أمام الامارات ومن المهم جدا العودة والفوز بالمباراة، ولتحقيق الفوز نحتاج أن نكون جاهزين بنسبة 200%، مستعدون بدنيا للمباراة، وأتوقع أن نظهر بشكل ممتاز”.

وتابع “تركيزنا بالكامل منصب على تحقيق الفوز والنقاط الثلاث لأننا وصلنا للمراحل الحاسمة في البطولة وحاليا كل الفرق حددت أهدافها وتقاتل لتحقيقها، في المرحلة الحالية لا مكان للأخطاء بأي شكل من الأشكال”.

وعن مستوى البرازيلي روجيريو قال كالديرون “اللاعب يحتاج بعض الوقت للوصول لأفضل مستوياته، وأنا أعمل باستمرار معه حتى يظهر أفضل ما لديه في المباريات القادمة”.

وحول أخطاء بعض لاعبي الفريق قال مدرب الوصل “يمكن للاعب أن يخطئ مرة واثنتين وثلاث ولكن اذا استمرت نفس الأخطاء فإن اللاعب يبدأ بفقدان ثقة مدربه وزملائه، وعلى جميع اللاعبين أن يتحملوا مسؤولياتهم دائما وأن يثبتوا أنهم لاعبون محترفون بتلافي تكرار نفس الأخطاء”.

ويحتل الوصل المركز الرابع في ترتيب الدوري الإماراتي برصيد 33 نقطة، متأخرا بفارق 14 نقطة عن الصدارة التي يحتلها الأهلي حاليا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى