قراءة في الصحافة

غياب الكاروشى عن التداريب

الرجاء يستعيد بوطيب وأوساغونا واستمرار غياب بانون والوادي
يواصل عادل كروشي غيابه عن الرجاء الرياضي، خلال المباراة التي تجمعه غدا، بالنادي القنيطري، لحساب الجولة 19 من البطولة.
وغاب كروشي عن الحصة التدريبية التي خاضها الرجاء ، لأسباب تضاربت بشأنها الآراء، بين من يرجعها لأسباب نفسية، جراء فتح ملفه من جديد أمام اللجنة التأديبية، بعد أن برأته في وقت سابق، ومن يؤكد معاناته الإصابة التي حالت دون مشاركته في حصة أول أمس.
وشهدت الحصة التدريبية غياب عبد الكبير الوادي، وبدر بانون، بسبب الإصابة، إذ يواصلان علاجهما بمصحة النادي، فيما شهدت انضمام الظهير الأيمن عمر بوطيب، وكريستيان أوساغونا إلى تداريب المجموعة.
وينتظر أن يقحم رشيد الطاوسي، مدرب الفريق، أمام النادي القنيطري، التشكيلة ذاتها التي فازت على مولودية وجدة بأربعة أهداف لصفر في الجولة الماضية، رغم عودة بوطيب وأوساغونا.
وبات الظهير الأيمن زكرياء الهاشيمي، يقدم مستويات جيدة في المباريات الأخيرة، مما يصعب على بوطيب استعادة مكانته أساسيا، والأمر ذاته بالنسبة إلى المهاجم النيجيري أوساغونا، الذي يصعب عليه فرض رسميته، في ظل النهج التكتيكي الذي اعتمده الطاوسي في المباراتين الأخيرتين، واللعب بدون رأس حربة.
وسيتوجه الرجاء صوب الرباط لقضاء الليلة، قبل مواجهة النادي القنيطري في اليوم الموالي، مباشرة بعد نهاية الحصة التدريبية.
ويعول الطاوسي على الفوز في مباراة “الكاك”، لتأكيد الصحوة، والصعود في سلم الترتيب كما قال في الندوة الصحافية التي أعقبت مباراة مولودية وجدة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى