كأس افريقيا الشان وللأمم

الفتح الرياضى يواجه ديلوم عوض ديبورتيفو

توصل الفتح الرياضي، برسالة من الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم تخبره بأن منافسه المقبل في كأس ”كاف” فريق دي لوم الكامروني عوض ديبورتيفو مونغومو من غينيا الاستوائية . إن تغيير منافس الفتح في كأس ”كاف” يعود إلى فوز الفريق الكامروني بالقلم على نظيره الغيني، بسبب إشراكه لاعبا غير مؤهل في مباراة الإياب التي جمعتهما السبت الماضي.
وأسفرت نتيجة المباراتين عن فوز الفريق الغيني بالضربات الترجيحية، بعد انتهائهما بالتعادل دون أهداف ذهابا وإيابا، لحساب الدور التمهيدي.
واضطر الفتح إلى تغيير الإجراءات الخاصة بتنقله، بعد أن باشرها منذ الاثنين الماضي، بالنظر إلى ضيق الوقت.
ويواجه الفتح مشاكل كبيرة في تنقله إلى الكامرون، ذلك أن مطار دوالا الدولي مغلق، وما يلزم بعثة الفريق المغربي بالنزول في مطار ياوندي، ثم قطع مسافة 300 كيلومتر في الحافلة نحو دوالا لإجراء المباراة، بعد أن رفض الفريق الكامروني خوضها بياوندي. وتعهد الفريق الكامروني بتوفير حافلة لبعثة الفتح، وضمان تنقله في ظروف جيدة، غير أن مسؤولي الفريق قرروا التكفل بذلك، لتفادي أي مفاجآت بالكامرون، كما كان الشأن في إحدى مباريات الفريق الإفريقية الموسم قبل الماضي.
ومن جهة ثانية، اجتمع حمزة حجوي، رئيس الفتح، باللاعبين، وحفزهم على تقديم الأفضل في المباريات المقبلة، خاصة أن حظوظ الفريق مازالت قائمة للمنافسة على لقب البطولة، بحكم أن فارق النقط بينه وبينه الوداد خمس فقط.
وأكد حجوي للاعبين أن الهزيمة أمام شباب الريف الحسيمي مجرد كبوة، كان لابد من حدوثها، لإحداث رجة بالفريق، ويجب تداركها في المباريات المقبلة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى