أخبار ...وأسرار

النصر يهدف لعرقلة صدارة الهلال في الديربي المنتظر

يحدو أمل المنتمين لنادي النصر السعودي مسئولين، لاعبين وجماهير في أن يتمكن الفريق الأول من عرقلة الهلال في الديربي المقبل الذي يجمع الفريقان ضمن الجولة العشرين لدوري عبداللطيف جميل للمحترفين على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض، كما هو الحال لكافة شرائح النصر جماهير وإعلاميين وإداريين وقبل ذلك اللاعبين.

وعلمت “كوووره” بأن أروقة نادي النصر تعيش حالة من الارتياح للظروف المواتية لهم قبل الديربي، للحالة البدنية وجاهزية العناصر قبل اللقاء، بعكس ما هو عليه في الجانب الهلالي الذي يعاني الإرهاق والإيقافات
المنتظرة لعدد من لاعبيه خلال الجولة التاسعة عشر.

ويتخوف الهلال من غياب أحد الخماسي الظهير الأيسر ياسر الشهراني والمهاجم البرازيلي كارلوس إدواردو والمدافع البرازيلي رودريجو ديجاو والمحور سعودي كريري والمهاجم خالد كعبي، بينما لا تهدد البطاقات الصفراء من الجانب النصراوي سوى البحريني محمد حسين.

وينتظر مشجعو العالمي الديربي، ليس بقصد المنافسة على تحقيق لقب الدوري وذلك لبعدهم عن المتصدر الهلال بـ 16 نقطة، بل للمساهمة في ابعاد الهلال عن الصدارة بالفوز عليه في القمة المنتظرة، ومحاولة إسداء خدمة لمنافسه الأهلي الذ يستضيف القادسية في اليوم الموالي للديريي.

يُذكر ان كل فريق سيخوض مباراة في الدوري السعودي قبل الكلاسيكو، حيث يحل النصر ضيفا على الفيصلي يوم السبت، ويواجه الهلال منافسه القادسية يوم الأحد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى