أخبار ...وأسرار

الفتح يسافر اليوم إلى الكامرون

تحكيم من إفريقيا الوسطى وتونس لمباراتي دوالا والرباط
يسافر الفتح الرياضي إلى الكامرون، اليوم (الاثنين)، للاستعداد للمباراة التي تجمعه الجمعة المقبل بفريق يو إم إس لوم الكامروني، لحساب ذهاب الدور الأول من تصفيات كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم.
وقرر الفتح الرياضي السفر اليوم (الاثنين) إلى الكامرون، بسبب عدم وجود رحلات منتظمة إلى الكامرون طيلة الأسبوع، خاصة أن الرحلة المقبلة إلى ياوندي الكامرونية مبرمجة بعد غد (الأربعاء)، غير أنها متعبة للفريق، بحكم أن الوفد لن يكون بإمكانه الوصول إلى دوالا إلا يوم الخميس المقبل، الشيء الذي سيكون له تأثير على الجانب البدني للفريق.
وارتأت إدارة الفتح الرياضي السفر إلى الكامرون اليوم (الاثنين)، على أن يكون الوصول إلى دوالا غدا (الثلاثاء)، وتحمل نفقات الإقامة قبل ثلاثة أيام من المباراة، إذ أن وفد الفريق ملزم بقطع مسافة 300 كيلومتر على متن الحافلة على نفقة الفريق الكامروني، بالنظر إلى إغلاق مطار العاصمة بسبب الأشغال.
وعينت الكونفدرالية الإفريقية طاقم تحكيم من إفريقيا الوسطى لإدارة مباراة الذهاب المقررة الجمعة المقبل، بقيادة جون مارك غانماندجي، بمساعدة مواطنيه جوسبين لوكنير مالونغو وجون باتبتيست فلورون أكياتو، ودونغمومبي برانس أركي حكا رابعا.
وأسندت ”كاف” لطاقم تحكيم تونسي إدارة مباراة الإياب المقرر إجراؤها أسبوعا بعد ذلك بملعب مولاي الحسن بالرباط، بقيادة الحكم الدولي حاتم قصعي، بمساعدة مواطنيه فوزي جريدي وأيمن إسماعيل، وهيثم قيراط حكما رابعا.
وبخصوص مندوبي المباراتين، عينت الكونفدرالية الإفريقية محمد سانوزي من نيجيريا، ومارتان غوميز من غامبيا مندوبا لمباراة الإياب.
وتعذر على حمزة حجوي، رئيس الفريق، السفر إلى الكامرون، الشيء الذي دفع إلى تعيين علي أرزام، المدير الإداري للفريق، رئيسا للوفد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى