كأس العالم

أردا توران: أنا بحاجة للفوز في دوري أبطال أوروبا

arda-turan-el-barca-

اعترف لاعب خط الوسط التركي أردا توران أنه متحمس جداً لفكرة اللعب مع نادي برشلونة الإسباني في الموسم المقبل ، فيما وصف النادي الكتلوني بأنه “الأفضل على الإطلاق”.

وأشاد أردا توران في مقابلة مع برنامج “قل كلمتك” الذي أذيع على إذاعة “راك1″ الإسبانية بالعديد من زملائه في برشلونة ، كما تحدث عن شعوره بالانضمام إلى بطل الثلاثية التاريخية في الموسم الماضي.

وقال نجم أتلتيكو مدريد السابق : “إنه حلم بالنسبة لي أن ألعب إلى جانب العديد من اللاعبين مثل ليونيل ميسي وأندريس إنيستا ونيمار ، هم قدوة بالنسبة لي وأنا سأنضم إلى أفضل فريق في العالم”.

واعتبر أردا توران مشاركته مع برشلونة في يناير / كانون الثاني المقبل بمثابة النكسة واضاف : “سيكون من الصعب الابتعاد عن فريقي ستة أشهر ، ولكن الشيء المهم هو أنني سوف ألعب في برشلونة”.

وتابع بقوله : “حتى ذلك الحين سوف أواصل التحسن حتى أكون جاهزاً في الموعد المحدد من أجل مساعدة الفريق على الفوز في جميع الكؤوس بغض النظر عن المركز الذي سوف ألعب به مع المدرب لويس إنريكي”.

وفيما يتعلق بإمكانية الحصول على لقب دوري أبطال أوروبا مع برشلونة واضاف : “أتمنى الفوز بهذا اللقب ، أنا بحاجة إلى دوري أبطال أوروبا ، لقد رفضت أندية عديدة للعب في برشلونة الذي هو أفضل فريق في العالم”.

وختم لاعب برشلونة الجديد أردا توران هذه المقابلة بالتأكيد على سروره بالإقامة في مدينته الجديدة وقال مازحاً : “أنا حقاً أحب السمك وأنا على يقين من أن برشلونة بها العديد من المطاعم الجيدة لتناول الطعام”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى