البطولات الأوروبية

سان جيرمان يريد التخلص من إبرا و بنزيما البديل

d8bdc15a124badcdfc64938c40321d4821bcdc87_310x310_fixed

يخطط نادي باريس سان جيرمان الفرنسي من أجل التخلص من اللاعب زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم الفريق المطلوب في ناديه السابق آي سي ميلان الإيطالي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

صحيفة ” آس ” الإسبانية تقول بأن إدارة نادي العاصمة الفرنسية باريس تضع عينها على البديل الذي يمكنه سد فراغ رحيل اللاعب الدولي السويدي و هو اللاعب كريم بنزيما مهاجم نادي ريال مدريد الإسباني.

و عنونت مجلة ” فرانس فوتبول ” الفرنسية غلافها ببعض الكلمات قالت فيها لزلاتان ” وداعاً و شكراً ” بعد كل المجهود الرائع الذي قدمه من أجل عمالقة ملعب بارك دي برينس في المواسم الأخيرة.

في حين يعتبر المهاجم الدولي الفرنسي هو النواة التي ترغب إدارة سان جيرمان في بناء مستقبل الفيق حولها و ليس إبراهيموفيتش الذي يبلغ من العمر 33 عاماً.

يذكر أنه في حالة نجاح سان جيرمان في التعاقد مع اللاعب صاحب الـ 27 عاماً فإنه سيكون خبراً سعيداً للغاية بالنسبة لجماهير باريس التي تمني النفس بالحصول على خدمات اللاعب الذي تمكن من تسجيل 82 هدفاً في 133 مباراة في فرنسا.

جدير بالذكر أيضاً بأن كارلو أنشيلوتي الذي كان يتمسك ببقاء بنزيما في مدريد قد رحل عن النادي ، و ل يعتبر اللاعب هو الخيار المفضل بالنسبة للمدرب الجديد رافائيل بينيتيز من أجل قيادة هجوم اللوس بلانكوس في الموسم القادم 2015-16.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى