المنتخب المغربي

برادة: أتفهم إبعادي عن المنتخب

683531-01-02_268_400قال الدولي عبد العزيز برادة، لاعب مارسيليا الفرنسي، إنه يحترم اختيارات بادو الزاكي، مدرب المنتخب الوطني ، وينتظر عودته إلى صفوف الأسود بفارغ الصبر.
وكشف برادة في حديث لإحدى المحطات الإذاعية الخاصة، أنه تفهم موقف مدرب الأسود حينما استبعده عن صفوف المنتخب بسبب غياباته المتكررة عن صفوف مارسيليا لأسباب مختلفة “لكنني في الوقت الحالي جاهز للدفاع عن القميص الوطني، بعد أن خضت جميع المباريات الإعدادية والرسمية رفقة مارسيليا”.
وأوضح برادة، أنه يعشق الدفاع عن الألوان الوطنية، وجاهز دائما لتلبية دعوة الناخب الوطني، مستدركا” لا يمكنني التدخل في اختيارات المدرب، أنا الآن جاهز، وأنتظر دعوته، لاستمتع رفقة زملائي باللعب للمنتخب”.
وذكر برادة الذي لم يخف حزنه لغيابه عن لائحة المنتخب التي ستتوجه إلى ساوتومي، أنه من اللاعبين الذين يعشقون الدفاع عن الألوان الوطنية، وقال” أنا من اللاعبين المهووسين باللعب للمنتخب، وسأنتظر فرصتي، وأتمنى أن لا يطول هذا الانتظار”.
إلى ذلك، أفاد برادة أنه تجاوز آثار الإصابة التي عاناها الموسم الماضي، وأثرت كثيرا على مردوده، وتابع” الحمد لله، تجاوزت مخلفات الإصابة وأصبحت جاهزا للمنافسة على مركزي داخل أولمبيك مارسيليا في انتظار تأكيد أحقيتي الدولية”.
وعن وضعية الأسود رفقة الزاكي، أفاد برادة أن هناك تطورا ملموسا في أداء وأجواء المنتخب بعد مجيء الإطار الوطني” أكيد هناك الكثير من الأشياء تغيرت بعد مجيء الزاكي، وأتمنى أن نحقق معه ما عجزنا عن تحقيقه رفقة المدربين السابقين”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى