أخبار منوعةالمنتخب المغربي

منتخب الصغار يواجه كرواتيا وإنجلترا وأمريكا

وافقت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم على مشاركة المنتخب الوطني لأقل من 15 سنة، في الدوري الدولي “فلاتكو ماركوفيتش”، المنظم خلال الفترة الممتدة بين 15 و19 ماي الجاري بكرواتيا، بمشاركة أقوى المنتخبات على الصعيد الأوربي والأمريكي والأسيوي.
واستدعت جامعة الكرة عددا من اللاعبين الممارسين بالدوريات الأوربية للمشاركة في الدوري المذكور، في مقدمتهم الموهبة إلياس بنان (13 سنة)، الذي يلعب حاليا بأندرلخت البلجيكي، بعد انتقاله أخيرا إليه قادما من جينك البلجيكي، الذي طرده من الفريق، بسبب تفضيله حمل القميص الوطني المغربي.
ووضعت قرعة الدوري المنتخب الوطني المغربي لأقل من 15 سنة في المجموعة الأولى، إلى جانب منتخبات إنجلترا والولايات المتحدة الأمريكية والبلد المنظم كرواتيا، في الوقت الذي ضمت المجموعة الثانية منتخبات بلجيكا واليابان والبرتغال وفرنسا.
ومن صدف الدوري مشاركة المنتخب الوطني إلى جانب نظيريه البلجيكي والفرنسي، اللذين ينافسان الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم على استقطاب ألمع النجوم في كرة القدم، إذ يعدان من أكثر المنتخبات التي تطارد المواهب المغربية في أوربا، خاصة بلجيكا، التي تواصل سياستها العدائية للمواهب المغربية، التي تفضل حمل القميص الوطني، كما فعلت مع اللاعب الواعد إلياس بنان، الذي شارك في التجمعات الأخيرة للمنتخب الوطني لأقل من 15 سنة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى