البطولات الأوروبية

ويليان: نيمار والبرازيل ؟؟ حتى ميسي ورونالدو يعانيان دوليا

Willian-563525414-470x225

أكد لاعب تشيلسي الإنجليزي ويليان بورجس دا سيلفا أن المنتخب البرازيلي لا يعتمد فقط على مواطنه نيمار دا سيلفا ، بحجة أن لاعبين كبار أمثال ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو يعانيان على المستوى الدولي.

وخرج منتخب البرازيل من الدور ربع النهائي من بطولة كوبا أمريكا التي أقيمت في تشيلي بعد عقوبة الإيقاف بحق نيمار دا سيلفا ، مما تسبب في انتقادات كبيرة بسبب تراجع المستوى الفريق في حال غياب نجم برشلونة.

وقال ويليان في مؤتمر صحفي : “لا أعتقد أن المشكلة تتعلق باللاعبين ، منتخب البرازيل ليس مجرد نيمار فقط ، هناك العديد من اللاعبين الذين يتمتعون بالجودة العالية ، لذلك أنا لا أعرف لماذا يقولون دائماً أن كل شي يعتمد على نيمار”.

وحول أهمية نيمار دا سيلفا في المنتخب البرازيلي واضاف : “نيمار بالطبع لاعب رائع وشخصية رئيسية في منتخب البرازيل الآن ، لكني أعتقد أن لدينا لاعبين من نوعية كبيرة ، إذا لم يقدم أي لاعب الأداء الذي يقدمه مع ناديه في بعض الأحيان فهو أمر طبيعي لأننا مع أنديتنا تعودنا على اللعب بشكل مستمر ، بينما نلعب مع منتخبا بضعة أيام فقط”.

وقارن لاعب تشيلسي بين ما يحدث مع البرازيل والأرجنتين والبرتغال وقال : “هذا أمر طبيعي وهو شيء يتكرر مع ميسي في الأرجنتين ومع كريستيانو رونالدو في البرتغال ، الكبار في بعض الأحيان يعانون من حيث الأداء مع منتخبهم لأنهم لا يحصلون على الوقت الكافي للتدرب معاً ، لكني أعتقد أن المنتخب البرازيلي يملك لاعبين جيدين ولا يفتقر أي مواهب”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى