فضائح

“الكاك” في ورطة بسبب عقود لاعبيه

شرع في مفاوضة اللاعبين والتورابي قال إن الأولوية للفريق
بات النادي القنيطري في ورطة حقيقية بسبب قرب انتهاء عقود لاعبيه البارزين، خاصة يوسف التورابي وسعد لكرو.
وأفادت مصادر من الفريق أن المكتب المسير جس نبض التورابي، وأبلغه برغبته في توقيع عقد جديد، فكان رد اللاعب بأن الأولوية للفريق القنيطري، شريطة أن يكون العرض في المستوى، وان يكون للفريق مشروع في الموسم المقبل.
وأضافت المصادر نفسها أن التورابي (26 سنة)، الذي أصبح من ركائز الفريق منذ شفائه من الإصابة، تلقى اتصالات من ثلاثة أندية في القسم الأول، لكنه لم يعط أي رد نهائي، بحجة أن الوقت مازال مبكرا على مناقشة هذا الموضوع.
وبخصوص سعد لكرو، قالت المصادر إن اللاعب يشكل ورقة ضغط على الفريق، باعتباره من اللاعبين القلائل أبناء مدرسة الفريق، ما يجعل المكتب المسير مضطرا للتفاوض معه وقطع الطريق أمام الأندية التي تريد التعاقد معه.
من ناحية ثانية، استرجع النادي القنيطري حارسه علاء مسكيني بعد شفائه من المرض، الذي أبعده عن المعسكر التدريبي الأخير في مراكش.
وبات مسكيني جاهزا للمشاركة في المباراة التي تجمع النادي القنيطري بالدفاع الجديدي السبت المقبل بملعب العبدي في الجديدة، لحساب الدورة 16 من منافسات البطولة.
إلى ذلك، سيستفيد النادي القنيطري من خدمات السنغالي منصور با ألا دجي، بعد شفائه من الإصابة.
في المقابل، يلف الغموض مشاركة أوصمان امبيكي، هداف النادي القنيطري، في مباراة الجديدة، بعدما شعر بألم في العمود الفقري.
وأوضح مصدر طبي، أن اللاعب السنغالي خضع لفحوصات طبية بالأشعة لتحديد نوعية المرض، مؤكدا أن امبيكي سيواصل التداريب في انتظار مفعول الأدوية التي سيتناولها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى