أخبار ...وأسرار

فان جال يتحدى مورينيو للبقاء في مانشستر يونايتد

رغم تأكيد الصحف الإنجليزية لاتفاق المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو مع إدارة مانشستر يونايتد لتدريب الفريق الإنجليزي في المستقبل القريب، يبدو المدرب الحالي للمانيو واثقاً من تمسك النادي بخدماته إذا حقق شرطاً مهماً.

وذكرت صحيفة “ميرور” البريطانية يوم الجمعة أن المدرب الهولندي لويس فان جال متأكد من بقائه مع مانشستر يونايتد الموسم المقبل، إلا إذا فشل في احتلال مركز مؤهل إلى مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وأشارت تقارير صحفية سابقة إلى أن مانشستر يونايتد أجرى مفاوضات ناجحة مع مورينيو، وأن الاتفاق تم بين الطرفين دون عقبات، ويبقى تحديد الوقت الذي سيستلم فيه المدرب البرتغالي مهمته الجديدة.

ورفض مانشستر يونايتد التعليق على أنباء مفاوضاته مع مورينيو ما يشكل حرجاً كبيراً على فان جال الذي يقدم الفريق الشمالي تحت لوائه أداء متذبذباً ها الموسم وبات مهددا بالغياب عن المراكز الأربعة الأولى بنهاية الموسم، حيث يتخلف عن مانشستر سيتي صاحب المركز الرابع حاليا بفارق 6 نقاط.

وأمام مانشستر يونايتد وسيلة أضافية للتأهل إلى دوري الأبطال تتمثل في الظفر بلقب الدوري الأوروبي هذا الموسم والذي انتقل للمشاركة به بعد حلوله ثالثاً في دور المجموعات من الـ”تشامبيونز ليج” وراء فولفسبورج الألماني وبي أس في أيندهوفن الهولندي.

ويتبقى في عقد فان جال عاما واحدا بعد نهاية الموسم الحالي، وهو يتمتع بعلاقة جيدة مع المدير التنفيذي للنادي إد وودوارد، الذي بدوره يتجه نحو خيار المحافظة على فان جال حتى نهاية الموسم كي يقلل من حجم التعويضات التي سيدفعها للمدرب الهولندي البالغ من العمر 64 عاما.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى