أخبار ...وأسرارأخبار منوعة

تتويج فريق اتلتيكو الشرطة للمرة 3 على التوالي بلقب النسخة 6 دوري رمضان الكريم للامن الوطني ولاية امن تطوان للمرحوم ” محمد البوعبادي

خالد بهلول ابن مدرسة الكاك يتوج بجائزة احسن لاعب في نهائي دوري الامن الوطني بتطوان

النخبة : ع.اوضبجي

توج فريق اتلتيكو الشرطة للمرة 3 على التوالي بلقب النسخة 6 دوري رمضان الكريم لكرة القدم المصغرة للامن الوطني ولاية امن تطوان للمرحوم ” محمد البوعبادي”، بعد فوزه في المباراة النهائية التي جمعته بغريمه التقليدي وفاق الشرطة بنتيجة 4-1 التي اجريت اطوارها مساء يوم الأحد 21 ابريل 2024 بملعب عبدالله الهبطي مدرسة المغرب التطواني المستقلة طريق مرتيل.

تميزت المباراة بالندية والاثارة والتشويق و انتهت بروح رياضية عالية بين الفريقين .

شهد العرس الكروي الختامي حضور عائلة الفقيد البوعبادي و حضور جماهير غفيرة من بينها شخصيات امنية ورياضية و جمعوية بارزة وبعض قدماء لاعبي المغرب التطواني .

وأشرف على هذه النسخة المرحوم ” محمد البوعبادي ” التي عرفت نجاحا متميزا على جميع المستويات كالعادة رئيس اللجنة المنظمة ” احمد حكو” اضافة شكري .

وفي الختام تم توزيع الجوائز على المتوجين من طرف شخصيات امنية، و تم تكريم المرحوم البوعبادي ، وتوج بجائزة احسن لاعب في الدوري و للمرة الثالثة على التوالي نجم فريق البطل اتلتيكو ( خالد بهلول ) ، ابن مدرسة النادي القنيطري و حمل قميص شبان الكاك و لعب ايضا بفريق الكاك سبو القنيطري، وهو ابن اللاعب السابق لفريق الكاك في الثمانينات محمد بهلول .

كما اجريت مباراة استعراضية في رفع الستار جمعت بين قدماءالشرطة ( المتقاعدين) و قدماء المغرب التطواني التي استمتع بها الحاضرون .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى