أخبار ...وأسرار

رينار يكذب لائحة مسربة للأسود

يكشف عن اللائحة الحقيقية اليوم وإجراءات معسكر مراكش تنطلق غدا
كشف مصدر جامعي أن الناخب الوطني هيرفي رينار نفى تحديده لائحة أولية ب28 لاعبا، لدى الاتصال به من قبل إدارة الجامعة للاستفسار عن حقيقة تسريبها إلى بعض المنابر الإعلامية.

وأضاف المصدر أن إدارية الجامعة المسؤولة عن التواصل بالمنتخب الوطني اتصلت برينار، بعد نشر اللائحة، واستفسرته عما إذا كان حقيقة أم لا، فأجابها بالقول إنه لم يعلن أي لائحة.
وعلم أن رينار اجتمع بمصطفى حجي في الفترة الأخيرة للتنسيق في ما بينهما بخصوص اللاعبين، الذين يتوقع الاعتماد عليهم في مباراتي الرأس الأخضر في 26 مارس الجاري في برايا و29 منه في ملعب مراكش الكبير، لحساب الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات الإفريقية، المؤهلة إلى نهائيات كأس أمم إفريقيا بالغابون 2017.
وعلم “الصباح الرياضي” أن رينار لن يحدث تغييرات جوهرية على اللائحة الأولية، التي اعتمدها بادو الزاكي، الناخب الوطني السابق، في مبارياته الأخيرة، دون أن تستبعد المصادر نفسها إمكانية استدعاء لاعبين جدد.
من ناحية ثانية، تشرع إدارة الجامعة في الإجراءات التنظيمية المتعلقة بالمعسكر التدريبي، الذي يدخله المنتخب الوطني في 21 مارس الجاري في مراكش، تحضيرا لمباراة الرأس الأخضر.
وتنطلق الإجراءات بإعداد الإقامة واستقبال اللاعبين قبل الموعد المحدد ووضع برنامج خاص للتداريب والتنسيق مع السلطات الأمنية في مراكش، على أن تشرع الجامعة كذلك في إخبار اللاعبين المدعوين للمباراتين والقيام بالإجراءات الضرورية المتعلقة بتذاكر الطائرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى