أخبار ...وأسرار

مانشستر يونايتد يُصر على خطف نجم ريال مدريد

لا يزال نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي يبحث عن نجم سوبر ستار للتعاقد معه الصيف المقبل، ورغم أن الأسماء كثيرة إلا أن النادي العريق فشل في ضم أحدهم حتى الآن.

ويرى مانشستر يونايتد أن التعاقد مع النجم البرازيلي لنادي برشلونة نيمار سيكون من المستحيلات الصيف القادم، خاصة بعد الأنباء التي أكدت وجود اتفاق مبدئي بين برشلونة ونيمار لتجديد عقده لعام 2021 .

المدير التنفيذي لمانشستر يونايتد إد وودوارد، يعتقد أن الهدف الاول للفريق سيكون النجم الويلزي في هجوم ريال مدريد جاريث بيل.

ويُعد بيل من أبرز أهداف مانشستر يونايتد منذ أن كان الويلزي ينشط في صفوف نادي توتنهام الإنجليزي قبل ثلاث سنوات، إلا ان ريال مدريد استطاع خطف اللاعب قبله بمبلغ وصل إلى 100 مليون يورو .

بشكل علني يُصر ريال مدريد واللاعب أنه لا توجد أي نية لمغادرة الفريق الموسم المقبل، ولكن هناك أشياء تُحاك في الخفاء والسر.

وودوارد يعتقد أن بيل سيكون المحرك الأول للصفقة، حيث أن اللاعب يرغب في العودة للدوري الإنجليزي مرة أخرى بعد سيل الانتقادات الذي واجهه مع ريال مدريد .

صحيفة ” مترو ” الإنجليزية أكدت أن مانشستر يونايتد سيكون على استعداد لدفع 77 مليون جنيه إسترليني لضم الويلزي الصيف المقبل، وسيركز مانشستر بقوة لضم اللاعب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى