البطولات الأوروبية

كلوب سعيد بالعودة إلى دورتموند مع ليفربول…

Liverpool-FC-Press-Conference-56320169-470x225

أعرب يورجن كلوب مدرب فريق ليفربول الانجليزي لكرة القدم عن سعادته بالعودة إلى ملعب سيجنال إيدونا بارك لمواجهة فريقه السابق بوروسيا دورتموند الألماني في ذهاب دور الثمانية لبطولة الدوري الأوروبي اليوم الخميس.
ومازح كلوب الصحفيين خلال مؤتمر صحفي عقده عشية المباراة حيث قال “لقد قضيت أوقاتا رائعة على هذا الملعب، التواجد هنا أفضل من أن أكون في كوريا الشمالية”.

واستدرك كلوب قائلا “ولكنني لن أحتفل إذا سجل بوروسيا دورتموند هدفا غدا”.

وقاد كلوب دورتموند للتتويج بلقب الدوري الألماني (بوندسليجا) عام 2011، قبل أن يتوج بالثنائية المحلية (الدوري والكأس) عام 2012، فيما خسر المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أوروبا عام 2013 أمام الغريم التقليدي بايرن ميونيخ على ملعب ويمبلي العريق.

وأوضح كلوب أن فريقه السابق حقق “تحسنا هائلا ” تحت قيادة مدربه الحالي توماس توشيل، مشيرا إلى أن بمقدوره التتويج بالثلاثية (الدوري والكأس والدوري الأوروبي) هذا الموسم.

وتحدث كلوب عن حظوظ ليفربول، الذي تولى تدريبه في تشرين أول/أكتوبر الماضي، في المباراة حيث قال “بإمكاننا حجز بطاقة التأهل للمربع الذهبي إذا ظهرنا فقط بمستوى قوي”.

واختتم كلوب حديثه قائلا “لا أعتقد أننا ضمن الفرق المرشحة للتتويج بالبطولة، ولكن إذا تخطينا عقبة دورتموند، الذي يعد أحد أقوى المنافسين، فبإمكاننا أن نكون أحد المرشحين الأقوياء للفوز باللقب”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى