أخبار ...وأسرار

وكيل يايا توريه يواصل هجومه الشرس على غوارديولا…

يايا توريه

يشن “ديمتري سيلوك” وكيل اعمال يايا توريه حملة تصريحات شرسة ضد المدير الفني للمان سيتي بيب جوارديولا، بعد قرار استبعاد موكله من قائمة الفريق المشاركة في دوري الابطال.

وكان يايا توريه خارج حسابات الفريق منذ قدوم المدرب الاسباني، وفي حين نجح بعض اللاعبين الذي كانوا خارج حسابات جوارديولا في مغادرة ملعب الاتحاد هذا الصيف، كجو هارت، مانجالا، سمير نصري، وبوني، الفيل الايفواري قرر البقاء ومواصلة التحدي.

وحسب العديد من التقارير فإن توريه قرر البقاء لانه بموجب عقده سيحصل على 11 مليون يورو مع نهاية عقده هذا الصيف.

وبعد ان ادعى “ديمتري سيلوك” ان جوارديولا يحاول “إذلال” توريه، واصل اليوم الاثنين انتقاداته في مقابلة مع احد وسائل الاعلام.

حيث قال:” السيتي سيخسر ملايين المُشجّعين من افريقيا بسبب قرار جوارديولا، مشجعو مانشستر سيتي في افريقيا الآن سيشجعون مانشستر يونايتد ولن يُشاهدوا المباريات عبر قناة السيتي.”

ويسعى يايا توريه (34 عاما) لتوقيع اتفاق مبدئي مع احد الاندية الاوربية الكبيرة في يناير، على امل التوقيع لهم بشكل رسمي في الصيف القادم. وكيله اكد انه استعاد الكثير من مؤهلاته، ونجح في خسارة 7 كلج، للوصول للمستوى المطلوب.

واضاف:” سيكون لدينا الكثير من العروض ليايا، من انجلترا، و اوروبا، والصين وامريكا، انه في حالة جيدة جدا، جيدة جدا جدا، لقد خسر 7 كيلوجرامات. ربما هذا ليس جيدا بما فيه الكفاية لجوارديولا، فزلاتان ابراهيموفيتش لم يكن جيدا بما فيه الكفاية بالنسبة له.”

“توريه لاعب محترف جدا، وصبور، سننتظر 6 اشهر القادمة ونرى ما سيحدث.”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى