البطولات الأوروبية

ريال مدريد يستغل ضعف ضيفه البولندي ليحقق ثاني فوز له هذا الموسم

يسعى ريال مدريد الإسباني حامل اللقب، إلى مواصلة صحوته عندما يستضيف ليخيا وارسو البولندي اليوم، في الجولة الثالثة من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا، بينما يسعى ليستر سيتي الانجليزي إلى فوزه الثالث على التوالي.

في المباراة الأولى، يطمح ريال مدريد ومدربه الفرنسي زين الدين زيدان إلى تأكيد العودة الى سكة الانتصارات، بعد الفوز الساحق على مضيفه ريال بيتيس 6-1 أول من في الدوري المحلي، والذي جاء بعد 3 تعادلات في كل المسابقات.

ووجد النادي الملكي الطريق إلى الفوز، على الرغم من غياب الثلاثي القائد سيرجيو راموس، ولاعبي الوسط الدوليين الكرواتي لوكا مودريتش وكاسيميرو.

وسيحاول ريال مدريد استغلال عاملي الأرض والجمهور والمعنويات المهزوزة لضيفه الذي يعتبر أول فريق بولندي يبلغ دور المجموعات منذ 20 عاما، ليحقق فوزه الثاني في المسابقة القارية هذا الموسم، والانفراد بصدارة المجموعة السادسة التي يتقاسمها مع بوروسيا دورتموند الألماني الذي تنتظره رحلة صعبة إلى لشبونة لمواجهة سبورتينج البرتغالي.

ويبدو ريال مدريد مرشحا فوق العادة لكسب النقاط الثلاث، بالنظر إلى الفوارق الكبيرة بين الفريقين، وكذلك إلى تواضع الفريق البولندي الذي اهتزت شباكه 8 مرات في مباراتيه الأوليين، بينها 6 أهداف أمام ضيفه بوروسيا دورتموند. .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى