أخبار ...وأسرار

الشعراوي يتمنى اللعب في صفوف المنتخب الايطالي

أعرب ستيفان الشعراوي مهاجم روما، عن سعادته بتحقيق الفوز على كييفو فيرونا مساء أمس، الخميس، بنتيجة (3-1) ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من الكالتشيو.

ونجح الشعراوي في اقتناص هدف التعادل للجيالوروسي قبل نهاية الشوط الأول من ركلة حرة، بعد أن تقدم جوناثان دي جوزمان لفيرونا في الدقيقة 37، وتقدم دجيكو لروما في الدقيقة 52 بالهدف الثاني، واختتم بيروتي الثلاثية بركلة جزاء في الدقيقة 93.

وقال الشعراوي، خلال تصريحاته لموقع ناديه الرسمي: “هذا ما كنا نريده عقب الخسارة أمام يوفنتوس، كنا نسعى لإنهاء العام بانتصار، وهو ما نجحنا به”.
وتابع: “نحن سعداء، الآن سوف نحصل على قسط من الراحة لكي نعود أقوى، كنا نحتاج فقط التركيز على أنفسنا وأن نتعامل مع كل مباراة على حدى، بدون التفكير في يوفنتوس الذي يعيشون موسما عظيما، ونحتاج أن نحاول الانتصار في كل مباراة، لأننا نملك مجموعة رائعة من اللاعبين”.

وأضاف: “دائما أحاول التسجيل، وكانت أول ركلة حرة أنفذها في مباراة هامة، ونجحت في تسجيلها، وكنت دائما أحافظ على هدوئي وأتقبل كل قرارات المدير الفني، وأريد أن أتوجه له بالشكر على كل شيء، وأشعر هنا بالراحة وأسعى دائما لكي أواصل التطور وتقديم الأفضل”.

وعن هدفه في عام 2017، أجاب مهاجم ميلان السابق: “أتمنى أن يحصد روما أشياء كبيرة، وعلى المستوى الشخصي، أريد أن أنضم لقائمة المنتخب الإيطالي، واللعب بشكل مستمر مع روما وتسجيل العديد من الأهداف”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى