البطولات الأوروبية

وداد الأمة مطالب باستخلاص دروس الموسم الماضي

أظهرت المباريات الأخيرة لنادي الوداد البيضاوي متصدر الدوري المغربي تراجعا ملحوظا على مستوى الأداء وتعطل الآلة الهجومية التي أرعبت منافسيه في البداية.

وبتعادله في المباراة المؤجلة عن الجولة الرابعة أمام نهضة بركان، يكون الوداد قد سقط في فخ التعادل للمرة الثالثة على التوالي وهو أمر يحدث لأول مرة هذا الموسم (فاز في 7 من أصل أول 8 مباريات) وتعادل مرة واحدة وكانت أمام الجديدي الوصيف.

المؤشر السلبي الثاني في نتائج الوداد أنه فشل في الفوز على الأندية التي تحتل مراتب متقدمة بالترتيب( الرجاء والجديدي ثم بركان وطنجة)، ما أثار قلق جماهيره بخصوص قدرات النادي على التتويج بالدرع.

ويكرر الوداد وبشكل غريب سيناريو الموسم المنصرم بتوالي السلسلة السيئة للنتائج و أمام منافسيه المباشرين الأمر الذي قد جلب انتقادات واسعة للمدرب الويلزي المقال من منصبه جون توشاك ومكن الفتح من إنهاء الذهاب بنفس النقاط معه بالصدارة.

هذه المرة صدارة الوداد مهددة من أندية الجديدي و طنجة وبنسبة أقل الرجاء إذا ما لم ينتفض ويستخلص دروس الموسم المنصرم، رغم أن رحلته المقبلة ستكون محفوفة بالمخاطر صوب أكادير لمواجهة الحسنية الذي فاز في 3 من آخر 4 مباريات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى