بطولات أخرى

ألمانيا تستعين بيكر بعد السقوط في ديفيز

بعد السقوط المفاجئ أمام بلجيكا في الدور الأول من بطولة كأس ديفيز، بدأ اسم اللاعب السابق بوريس بيكر يطرح نفسه بقوة لتولي منصب المدير الفني للفريق الألماني للتنس.

وقال الكسندر زفيريف، لاعب الفريق الألماني، عقب سقوط ألمانيا أمام بلجيكا 4 / 1: “أعتقد أنه اختيار جيد، إذا كانت لديه رغبة في تولي هذا الأمر”.
واعترف بيكر أول أمس السبت أن هناك مفاوضات مع الاتحاد الألماني للتنس من أجل التعاون فيما بينهما في المستقبل.

وقال بيكر، المدرب السابق للاعب الصربي نوفاك ديوكوفيتش، في تصريحات لشبكة “زد دي إف” التليفزيونية الألمانية: “إنه شيء مشرف، ولكننا لم نتحدث بشكل مفصل حول الموضوع”.
ويتمتع اللاعب الألماني السابق، الذي تولى تدريب ديوكوفيتش حتى نهاية عام 2016، بخبرة سابقة في قيادة فريق بلاده للتنس في أواخر حقبة التسعينيات من القرن الماضي.
وسقطت ألمانيا أمس أمام بلجيكا في الدور الأول من المجموعة العالمية لكأس ديفيز.

وحسمت مواجهات الفريقين في النقطة الرابعة، إثر خسارة الألماني زفيريف أمام البلجيكي ستيف دارسيس 2 / 6 و6 / 4 و6 / 4 و7 / 6 (/10 8)، قبل أن يخسر شقيقه ميتش زفيريف في مباراة أخرى عديمة الأهمية أمام روبن بيميلمنز7 / 5 و1/6.
وكانت ألمانيا المرشح الأوفر حظًا للفوز بهذا الدور، حيث كانت تضم في قائمتها الكسندر زفيريف، المصنف 22 عالميا وفيليب كولشرايبر (29) وميتش زفيريف (35)، فيما خاضت بلجيكا تلك المواجهات بدون لاعبها الأول ديفيد جوفين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى