البطولات الأوروبية

زيدان يدافع عن بنزيمة ويوجه رسالة إلى مارادونا

دافع الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، عن مواطنه كريم بنزيمة، مهاجم الفريق الملكي، قبل مواجهة نابولي، في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، غدًا الأربعاء.
وقال زيدان، في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: “كل شخص يمكنه قول رأيه، لكني أرى بنزيمة في حالة جيدة، إنه متفاني في العمل وأنا سعيد به”.

وأضاف: “أتمنى أن يسجل بنزيمة غدًا، أنتم الصحفيين أحرار بكتابة ما ترونه وهذا رأيكم وعلينا احترامه، لا أحب سماع الانتقادات توجه للاعبي فريقي وليس فقط بنزيمة، لكن هم يعلمون أن الانتقادات جزءً من كرة القدم”.
وتطرق زيدان للحديث عن مواجهة نابولي، موضحًا: “الحفاظ على شباك نظيفة غدًا أمر في غاية الأهمية، لكن ما أريده من اللاعبين هو التركيز الكامل”.

وأردف نجم يوفنتوس السابق: “بالنسبة لي كل فريق لديه نفس الحظوظ للتأهل، نحن جاهزون لمواجهة نابولي”.
وتابع: “قدوم مارادونا؟ دييغو كان واحدًا من بين أفضل اللاعبين في التاريخ وربما الأفضل على الإطلاق، لكن غدًا أنا لا أخشاه، بل أخشى لاعبي نابولي المميزين، ولكن نحن أيضا لدينا أسلحتنا”.

وعن قائمة إصابات الفريق، أجاب: “غاريث بيل في حالة جيدة هو لا يعاني من الألام، سوف نرى إن كان سيدخل في قائمة الغد لكنه جاهز”.
وأكمل: “توني كروس غائب عن المباريات في الفترة الأخيرة لكنه جاهز وقوي ويملك الخبرة، الآن عيادة الفريق فارغة وهذا يخلق لي مشكلة أخرى في اختيار التشكيلة، لكنني في غاية السعادة”.
وأتم: “الفوز بدوري الأبطال مرة أخرى؟ الكل يعلم صعوبة المهمة، سوف نذهب خطوة بخطوة، جميعنا في الفريق نريد الفوز مرة أخرى”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى