بطولات أخرى

كونغو تواصل مفاجآتها ببطولة دبي المفتوحة للتنس

فجرت الكرواتية آنا كونغو، مفاجأتها الثانية، ببطولة دبي المفتوحة، وأطاحت بالروسية إيلينا فيسنينا، المصنفة الثامنة للبطولة بالتغلب عليها (3-6)، و(6-4)، و(7-6)، و(7-4)، الأربعاء في ثمن النهائي.
وتأهلت كونغو لدور الثمانية، في البطولة، علمًا بأنها أطاحت في الدور الثاني أيضًا بالأسترالية سامانتا ستوسر المصنفة الـ12 للبطولة.
وتلتقي كونغو، في دور الثمانية، مع الفائزة من المباراة بين الألمانية أنجيليك كيربر المصنفة الثانية عالميا والأولى للبطولة والبورتوريكية مونيكا بويج الفائزة بذهبية فردي السيدات في ريودي جانيرو.
وواصلت الأمريكية لورين ديفيس، انطلاقتها الرائعة في البطولة وشقت طريقها بنجاح لدور الثمانية، بفوزها الثمين (4-6)، و(6-1)، و(6-3) على الروسية إيكاترينا ماكاروفا.
وتلتقي ديفيس، في دور الثمانية مع الفائزة من المباراة بين الأمريكية كريستينيا ماكهيل، والأوكرانية إيلينا سفيتولينا المصنفة السابعة للبطولة.
وواصلت الصينية كيانج وانج تقدمها في البطولة وتأهلت لدور الثمانية بالفوز على الفرنسية كريستينا ملادينوفيتش (6-1)، و(6-4) في مباراة أخرى اليوم بدور الستة عشر.
وثأرت وانغ بهذا للتشيكية كارولينا بليسكوفا المصنفة الثانية للبطولة والتي سقطت أمام ملادينوفيتش أمس الثلاثاء في دور ال32 .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى